رئيس الوزراء يتفقد أحد المصانع ويؤكد استثناء تحركات العاملين بالمصانع من حظر التجوال

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتفقد مصنع جنرال موتورز مصر، مع عدد من المسؤولين صباح اليوم الثلاثاء، في إطار خطة رئيس الوزراء في متابعة المصانع عن كسب ورؤية مدى سير العمل فيها لحظة بلحظة، مع التأكد أن المصانع تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أقرتها الدولة ووزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتورة هالة زايد خلال الفترة الماضية وذلك حرصا على حماية المواطنين والعمال من انتقال فيروس كورونا “كوفيد 19” لهم.

وشدد رئيس الوزراء خلال زيارته  على ضرورة حماية العاملين في المصانع من أي خطر قد يأتي عليهم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” مع استمرار العمل بما يضمن استمرار عجلة النمو الاقتصادي وتعمل كافة المصانع من أجل زيادة الإنتاج من جديد خلال الفترة المقبلة.

مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

رئيس الوزراء: استمرار العمل باستثناء تحركات العاملين بالمصانع من حظر التجوال

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه سيتم الاستمرار بالعمل بقرار استثناء المصانع وتحركات العاملين بها من قرار حظر التجوال والذي قد أقر مده حتى يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل المقبل، مع تغيير مواعيد الحظر لتصبح من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا مع التشديد الكامل على كافة الجهات المعنية في التعامل مع المخالفين.

واستمع “مدبولي” خلال زيارته للفريق الطبي المسؤول عن وقاية العاملين من فيروس كورونا، لمعرفة الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل الفريق الطبي من أجل حماية العاملين بالمصانع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.