رئيس الأجهزة الطبية يزف بشرى سارة بشأن الكمامات القماش

زف الدكتور شرف عزت رئيس شعبة الأجهزة الطبية خبر سار لكافة مواطني جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية قائلا إن المصانع المختصة بتصنيع الكمامات القماش خلال الفترة الماضية رفعت معدل الإنتاج الخاص بها من أجل العمل على حماية المواطنين من خلال ارتدائهم الكمامات حيث سيتم الزيادة على الكمامات خلال الفترة المقبلة.

وستبدأ الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بفرض غرامات على من لا يرتدي كمامة خلال الفترة المقبلة وتحديدا بداية من يوم السبت المقبل، حيث سيكون ارتداء الكمامات إجباري على الجميع، ولذلك فإن قطاع كبير من المواطنين يبحثون عن المصانع التي تقوم بتصنيع الكمامات والبحث عن كيفية معرفة الكمامة المفيدة للإنسان من الغير مطابقة للمواصفات.

الكمامات القماش
تصنيع الكمامات القماش

الأجهزة الطبية: الكمامات القماش تمنع انتقال الفيروس بحسب تصنيعها

وأضاف الدكتور شريف عزت أن الكمامات القماش مفيدة للإنسان وتساعد بشكل كبير على حمايته من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولكن يجب على المواطن التأكد من أنها لا تمرر الهواء، وأن يرى اسم المصنع الذي قام بتصنيعها أولا لمعرفة إن كانت بالفعل ستكون مفيدة له أم لا، مشددا على ضرورة التأكد من ذلك.

وعن استخدام الكمامات القماش من الصيدليات أكد أنها مفيدة للمواطنين الغير حاملين لمرض فيروس كورونا المستجد، أما بالنسة لمن تعرضوا للفيروس خلال الفترة الماضية فمن المهم أن يرتدون كمامات طبية في الفترة المقبلة وليست كمامات قماش وذلك حرصا على عدم نقل العدوى من شخص لآخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.