عزيزة الرعاشة وروحية ما أعدمكش من أسوأ مشاهد الفيلم| رأي الفنان نبيل الحلفاوي في فيلم الممر

رأي الفنان نبيل الحلفاوي في فيلم الممر

الممر هو فيلم من إنتاج 2019 للمخرج المبدع شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق، حقق هذا الفيلم ثاني أعلى الإيرادات أثناء عرض في موسم عيد الفطر المبارك 2019 ويحتل المركز الرابع في أعلى الأفلام إيراداتاً في تاريخ السينما المصرية، وقصه الفيلم عن قوات الصاعقة المصرية وما مرت به من أحداث أثناء حرب الإستنزاف ويناقش حاله الحرب على إسرائيل وبعض العمليات التي تمت منذ 1967 وحتى بداية حرب الإستنزاف .

رأي الحلفاوي عن الفيلم

رأي الفنان نبيل الحلفاوي عن مشهد من مشاهد فيلم الممر عندما سأله أحد متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا :رجوعا الي الفن يا قبطان نسيت اسأل حضرتك سؤال محوري عندما كتبت عن فيلم الممر : ايه رأي حضرتك في عزيزة الرعاشة وروحية ماأعدمكش؟، فقام الفنان بالرد علية :رأيي أنها فجة إلى حد كبير ومن أسوأ مشاهد الفيلم كتابةً وأداءً وإخراجاً وكان من الأفضل الإستغناء عنها تماما. بدت وكأنها من فيلم آخر لا علاقة له بالموهوب شريف عرفة. عكس مشاهد السنترال مثلا. كنت أفضل أن يكون أول ظهور لأحمد رزق هو مشهد دخوله على الضابط نور .

رأي الجمهور عن فيلم الممر

تم عرض الفيلم  مؤخرًا على عدد من القنوات الفضائية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وقد لاقى الفيلم نجاحاً ونسبة من المشاهدات العالية بعدما حقق إيرادات كبيرة في موسم عيد الفطر الماضي، كما أثار الفيلم ضجه عبر السوشيال ميديا بعد ما تم عرضه للجميع على التلفاز  الأمر الذي جعل النقاد يتحدثون عن الفيلم ويبدون آرائهم الفنيه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.