رأي الفنان إبراهيم نصر في برامج المقالب قبل وفاته (فيديو)

قبل وفاته بنحو أسبوعين وتحديدًا في 30 أبريل الماضي، سجّل الفنان إبراهيم نصر رأيه في برامج المقالب التي تُذاع في شهر رمضان من كل عام، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، إذ رفض الأداء الذي يقوم به أصحاب هذه البرامج.

وتُوفي “نصر” صاحب برنامج “الكاميرا الخفية” الشهير، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 70 عامًا، فيما شُيّع جثمانه من الكنيسة المرقسية القديمة في منطقة الأزبكية بالقاهرة، وسيجري دفنه في مقابر العائلة بمنطقة العباسية بالقاهرة.

تعليق إبراهيم نصر على برامج المقالب

وقال إبراهيم نصر في أثناء مداخلته الهاتفية، إنه من الصب “لي دراع” زميل له في المجال الفني بسبب ما يقدمه من برامج مقالب، لكنه رأى أن كثيرًا من هذه البرامج أدى إلى مشكلات عند الأطفال التي تشاهدها وأصيب البعض بـ”شيزوفرينيا والتخلف العقلي” على حد وصفه.

وأضاف “صاحب أشهر برامج المقالب في رمضان، أن برامج المقالب لا بد أن تكون مع الجماهير في الشارع، وليس مع الفنانين كما يحدث الآن في بعض البرامج، لافتًا إلى أن الشخصيات التي قدمها في برنامجه كانت حقيقة وخرجت من القلب لذلك عاشت مع الجمهور واقتنع بها.

إبراهيم نصر عن برامج المقالب الحالية: هي دي قدراتهم.. والناس مش عايزة كده

الفنان إبراهيم نصر عن برامج المقالب الحالية: هي دي قدراتهم.. والناس مش عايزة كدهللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Donnerstag, 30. April 2020

آخر أعمال الفنان الراحل

وفي سياق الحديث عن رأي إبراهيم نصر في برامج المقالب التي تذاع في شهر رمضان، فقد كان آخر عمل قدمه الفنان الراحل في رمضان قبل الماضي وهو مسلسل فوق السحاب من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز، فيما شاركه البطولة كل من:

  • هاني سلامة.
  • نهال عنبر.
  • عفاف شعيب.
  • منى عبد الغني.
  • ميرنا نور الدين.

رأي الفنان إبراهيم نصر في برامج المقالب قبل وفاته (فيديو) 1

كما قدّم “نصر” العام قبل الماضي فيلم “الكهف”، من إخراج أمير شوقي، وتأليف سامح سر الختم، فيما شارك في البطولة، محمود عبد المغني، وماجد المصري، وروجينا، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصبري عبد المنعم، وعايدة رياض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.