“ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية”.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 12-3-2020 في مصر (بيان بدرجات الحرارة)

في ظل تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، من تعرض البلاد لمنخفض جوي عميق، يتسبب في حالة شديدة من عدم الاستقرار في أحوال الطقس على مستوى الجمهورية، ومناشدة الهيئة باستمرار للمواطنين بضرورة متابعة النشرة الجوية يومياً لاتخاذ الاحتياطات اللازمة في ظل موجات التقلبات الجوية التي تضرب البلاد من وقت لآخر، ندعوكم متابعي موقعنا اليوم الإخباري للتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس الموافق 12 مارس 2020 في مصر، مع بيان بدرجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم الخميس 12 مارس 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تصل حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اليوم الخميس الموافق 12 مارس 2020، إلى ذروتها، حيث يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري.

وعلى السواحل الشمالية الغربية للبلاد، يسود طقس معتدل نهاراً، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة إلى حار على باقي أنحاء الجمهورية نهاراً، شديد البرودة ليلاً على معظم المناطق.

حركة الرياح

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تنشط حركة الرياح اليوم على كافة أنحاء الجمهورية، مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية، كما يزيد نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتي قد تصل حد العاصفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

أمطار غزيرة ورعدية على كافة الأنحاء

ويتوقع خبراء الهيئة أن تكون الفرص مُهيأة اليوم لتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية أحياناً على جميع أنحاء الجمهورية، تزيد حدتها لتصل إلى سيول على السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة الكبرى 14 23
الوجه البحري 13 22
السواحل الشمالية الغربية 14 19
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 15 21
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 19 30
شمال الصعيد 16 26
جنوب الصعيد 20 35
الأرصاد الجوية
حالة الطقس الخميس 12 مارس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.