دُرة تؤدي مناسك العمرة وتظهر أمام الكعبة وتستعين بالقرآن للرد على منتقديها (فيديو وصور)

لقيت عدة صور على طريقة “السيلفي” ومقاطع فيديو نشرتها الفنانة التونسية دُرة زروق، اليوم الإثنين الموافق 3 فبراير| شباط 2020، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، تداولا واسعا عبر الشبكات الاجتماعية، حيث ظهرت النجمة الشابة من داخل المسجد الحرام ومن أمام الكعبة المشرفة بالمملكة العربية السعودية، وشاركت تلك اللحظات داخل الحرم المكي الشريف مع جمهورها ومتابعيها عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

دُرة تؤدي مناسك العمرة

دُرة تؤدي مناسك العمرة وتظهر أمام الكعبة وتستعين بالقرآن للرد على منتقديها (فيديو وصور) 1

وظهرت دُرة زروق في عدة صور من داخل صحن الكعبة وإلى جوارها صديقتها خبيرة التجميل منى جمال، بدون مكياج تماما، وهي ترتدي الحجاب ومعه جلباب فضفاض أسود اللون، وذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء مناسك العمرة.

رد دُرة على انتقادات وجهت لها بعد ظهورها أمام الكعبة

دُرة تؤدي مناسك العمرة وتظهر أمام الكعبة وتستعين بالقرآن للرد على منتقديها (فيديو وصور) 2

ويبدو أن دُرة تعرضت للانتقادات بعد نشرها للصور والفيديوهات من أمام الكعبة، فاستعانت بقوله تعالى في سورة “التوبة”: “وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ” للرد على انتقادات البعض.

دُرة تؤدي مناسك العمرة وتظهر أمام الكعبة وتستعين بالقرآن للرد على منتقديها (فيديو وصور) 3

https://www.instagram.com/stories/dorra_zarrouk/

ريم البارودي تثير جدلا من أمام الكعبة

وكانت الفنانة ريم البارودي قد نشرت بالأمس هي الأخرى مقطع فيديو لها من داخل صحن الكعبة، معلّقة: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”، وحرص الكثير من المشاهير على تقديم التهنئة لها، ومن بينهم الفنانة زينة رضا: “ألف مبروك يا روحي، ربنا يتقبل منك يا رب وترجعي بألف سلامة”، والفنانة الشابة منة فضالي: “ربنا يتقبل يا حببتي”، والإعلامية سالي عبد السلام والتي كتبت: “ادعيلي أجي قريب.. بحبك”، والفنانة آيتن عامر وغيرهم من المشاهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.