ديزني بلس”Disney Plus”يحصل على 10 مليون مشترك بعد 24 ساعة من الإطلاق

بعد 24 ساعة وصل ديزني بلس إلى 10 ملايين مشترك، وفقاً لشركة والت ديزني، هذه بداية قوية وقد توضح سبب وجود أكثر من بضعة تقارير عن انقطاع خدمة ديزني بلس عندما تم إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة وكندا وهولندا في 12 نوفمبر.

من المؤكد أن الطلب على الجمهور هو أحد الأسباب التي دفعت بها ديزني إلى تسجيل الكثير من الاشتراكات بسرعة، ولكن هناك بعض التفسيرات الأخرى حول سبب ارتفاع هذا العدد، أحدهما: هو أن هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام حتى لا تضطر إلى إنفاق 6.99 دولارات شهريًا – على الأقل ليس على الفور، إلى جانب ذلك، يمكن لعملاء Verizon الحصول على سنة من Disney Plus مجانًا بموجب بعض خطط 4G و 5G والإنترنت المحلية.

 الإصدار التجريبي المجاني من ديزني بلس Disney + لمدة 7 أيام

هذا لا يعني أن ديزني بلس ليست مهمة في حد ذاتها، ولكن كان إطلاقها مع كتالوج ضخم من عناوين ديزني ، وأفلام بيكسار، وحرب النجوم، و 16 فيلمًا من أعجوبة، وقد كان لدى Netflix 158 مليون مشترك، بما في ذلك التجارب المجانية، اعتبارًا من يوليو 2019، وبالتالي فإن لدى ديزني بلس نفس الطريق، ولكن لديها أيضًا بقية دول العالم، حيث أن الإصدار التالي يأتي في أستراليا ونيوزيلندا في 19 نوفمبر.

كما أعلنت ديزني إنها لن تكشف عن المزيد من أرقام المشتركين في ديزني بلس خارج مكالماتها الفصلية وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، مما يعني أن التحديث القادم في سيتوفر في فبراير 2020.

ديزني تطرح خدمة ديزني بلس للأفلام حسب الطلب لمنافسة نتفليكس

لدى نتفليكس “Netflix “حوالي 60 مليون مستخدم في الولايات المتحدة، وهذا جزء صغير من هذا الرقم العالمي الكبير، وفي الوقت نفسه أعلنت هولو في مايو عن وجود أكثر من 28 مليون مشترك في الولايات المتحدة، كما تأمل “HBO Max” المسلّحة بحقوق الأصدقاء وإطلاقها في شهر مايو المقبل، أما في نهاية المطاف سوف تحصل على 50 مليون مشترك بحلول عام 2025، والأمر الغريب هو أمازون: فهي لا تصدر أرقامًا رسمية حول Prime Video.

بينما ديزني من جانبها تستهدف ما بين 60 إلى 90 مليون مستخدم لـ Disney Plus في جميع أنحاء العالم بعد خمس سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.