ديبالا يوافق على تجديد عقده مع يوفنتوس

أعلنت تقارير صحفية إيطالية، عن موافقة اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، على تمديد عقده مع الفريق الإيطالي، والذي سوف ينتهى في عام 2022، خلال الفترة المقبلة.

وتابعت التقارير الصحفية، أن إدارة السيدة العجوز، بدأت في اتخاذ الخطوات الرسمية من أجل تجديد تعاقدها مع اللاعب الأرجنتيني ديبالا، بسبب التألق اللافت مع الفريق في مختلف البطولات سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، وخاصة أمام نادي إنتر ميلان في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي والتي حسمها اليوفي ليتصدر الدوري.

وطالب المدرب ماوريسيو سارى، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، اقتنع بقدرات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وقد بدأ في الاعتماد عليه في مختلف المباريات الأخيرة وأهمها الديربي الإيطالي أمام نادي إنتر ميلان، وتمكن ديبالا من تسجيل هدف الفريق الأول في المبارة التى انتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف.

وقد انتشرت في الأيام الأخيرة بعض التقارير التى ربطت انتقال باولو ديبالا، إلى نادي مانشستر يونايتد أو توتنهام في الفترة الماضية، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن نادي السيدة العجوز.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي، تمكن من انتزاع صدارة الدوري الإيطالي من نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، ويحتل نادي انتر ميلان المركز الثاني في الدوري، ويقدم موسم رائع وهو الأقرب للمنافسة على البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.