دونالد ترامب يفتح هجومه اللفظي على الصين ويحملها مسؤولية مقتل مئات الآلاف بسبب كورونا

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دولة الصين، اليوم الأربعاء الموافق 20 من مايو 2020،. وأوضح أن عدم كفاءة الصين هي التي أدت إلى مقتل مئات الآلاف من الناس حول العالم، وعدم الكفاءة كان في إدارة انتشار وباء فيروس كورونا حول العالم.

هل أصيب دونالد ترامب بفيروس كورونا ولماذا يتعاطى دواء هيدروكسي كلوروكين

دونالد ترامب: معتوه في الصين نشر بيانا يتهم فيه الجميع باستثناء الصين

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) إن هناك معتوهًا في الصين نشر بيانًا يتهم فيه جميع الدول باستثناء الصينن، بنشر الوباء الذي قتل مئات الآلاف من الناس حول العالم.

وأضاف دونالد ترامب أنه سيكون ممتن لو تم التوضيح لهذا المعتوه الأحمق بأن عدم كفاءة الصين هي السبب ولا شيء سواها الذي تسبب في عملية القتل العالمية الدولية هذه.

دونالد ترامب: لو تعاملت الصين بكفاءة لما مات 320 ألف انسان بسبب فيروس كورونا

وشدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أن هناك أكثر من 320 ألف قتيل حول العالم بسبب فيروس كورونا كوفيد 19، وكان من الممكن تجنب تلك القتلى والوفيات لو أن الصين تصرفت بصورة مسؤولة منذ الظهور الأول لفيروس كورونا كوفيد 19 في مدينة ووهان.

جدير بالذكر أنه قبل سبعة أيام هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره الصيني بأنه يمكن أن يقطع العلاقات الأمريكية مع العملاق الصيني، وانه يرفض في الوقت الحالي الحديث مع نظيره الرئيس الصيني شي جينبينغ بسبب عدم القدرة على احتواء فيروس كورونا كوفيد 19.

أول تعليق من رئيسة مجلس النواب لدونالد ترامب بعد اعلانه تناول دواء هيدروكسي كلوركين وقاية من فيروس كورونا كوفيد19 المستجد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.