“دوري بلس” مباراة الشباب والوحدة اليوم الخميس 24-10-2019 في الدوري السعودي .. الجولة الثامنة تنطلق

يستضيف اليوم نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية هامة في الجولة الثامنة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، معقل نادي الشباب السعودي.

ويدخل نادي الشباب مواجهة اليوم بقوته الضاربة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي الوحدة السعودي، حيث يسعى الليوث إلى رفع رصيده في الدوري السعودي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 12 نقطة، حيث تمكن الفريق في تحقيق 3 انتصارات و 3 تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة في الموسم الحالي.

"دوري بلس" مباراة الشباب والوحدة اليوم الخميس 24-10-2019 في الدوري السعودي .. الجولة الثامنة تنطلق 1

بينما يدخل نادي الوحدة السعودي والذي يقدم موسم رائع للغاية في الدوري السعودي، حيث يحتل وصافة الدوري السعودي خلفاً لنادي الهلال السعودي برصيد 15 نقطة، حيث تمكن الفريق من تحقيق 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة في الموسم الحالي، ويسعى الفريق إلى مقارعة الكبار بعد الموسم الكارثي في الموسم الماضي.

موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي

مباراة الشباب والوحدة، سوف تقام في تمام الساعة 6:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم نقل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية المفتوحة، وعبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني وذلك لكافة عشاق الكرة السعودية في مختلف دول العالم وليس في المملكة فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.