دليل تحديث فورت نايت السيزون 12 الجديد كاملاً وأبرز الإضافات والميزات

تزداد شعبية فورت نايت بشكل دائم وتستحوذ علي نسبية تحميل كبيرة علي منصات وقوائم التشغيل المختلفة للهواتف الذكية، وقد وصلت عمليات التحميل لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم، وينتظر الكثير من محبي فورت نايت قدوم الموسم 12 الذي يحمل العديد من الإضافات الجديدة والمميزة التي تزيد من رغبة اللاعبين وتزيدهم تشويق وإثارة، والتي تكشفت تباعًا.

أهم وأبرز مميزات التحديث الأخير للعبة فورت نايت

يحمل التحديث الأخير للعبة فورت نايت الكثير من الإضافات والمفاجأة الكثيرة المنتظرة، وغير التحديث شكل ونمط جرافك اللعبة ليزيد من حماس اللاعبين ويرغبهم علي خوض الكثير من المباريات، ومن أهم المميزات الجديدة المضافة، تزويد اللعبة بالمعدات الثقيلة مثل القاذفات القوية التي تصيب الأعداء التي يسهل حملها.

دليل تحديث فورت نايت السيزون 12 الجديد كاملاً وأبرز الإضافات والميزات 1

كما تم إضافة شات جانبي لسهولة التعامل مع اللعبة لحل المشكلات والاستفسار علي الصعوبات التي تواجه اللاعبين، وتم تزويد اللعبة بقذيفة اللهب المدمرة التي تجعلك تسحق بها الخصوم، ويحمل التحديث الكثير من مواد البناء المختلفة مثل حطام الطائرات المبعثر داخل نطاف اللعبة وقطع الأخشاب الكثيرة تحت الأشجار وحطام السيارات، مما يجعلك تبني بها حصون مرتفعة للحماية من الأعداء.

دليل تحديث فورت نايت السيزون 12 الجديد كاملاً وأبرز الإضافات والميزات 2

الإضافات الجديد للموسم 12 القادم

مما لا شك لعبة فورت نايت من أفضل وأقوي الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليا، لأنها سهلة اللعب وتتميز بالمغامرة والتشويق لأنها لعبة البقاء للأقوي داخل ساحات المعارك. ويضم الموسم 12 المرتقب لدى الكثير من عاشقي اللعبة العديد من الميزات الجديدة ومن أهما تغير أشكال الحصون والبيوت وأصبحت أكثر ارتفاعا عن سابق وكأنها مأخوذة من وحي الحقيقة.

دليل تحديث فورت نايت السيزون 12 الجديد كاملاً وأبرز الإضافات والميزات 3

كما تم إضافة أعداد وأشكال كثيره من الزومبي المأخوذة من المسلسلات وأفلام الرعب المخيفة، وأصبحت تتسلق الحوائط والجدران لتزيد من حماس اللاعبين ، ويحمل الموسم 12 الكثير من معدات الطائرات التي تتيح التحكم في الطائرة عن بعد، و إضافة مركبات ومعدات جديدة وقاذفات طلاء جديدة، ما يجعل المنافسة أكثر شراسة للبقاء علي أرض المعركة لتحقيق الفوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.