دليل تحديث الموسم 12 من ببجي pubg mobile الجديد كاملاً وأبرز الإضافات

يترقب عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل إحدى أشهر اللعبات الإلكترونية مؤخرًا، لإطلاق التحديث الجديد لها الخاص بالموسم 12 المتوقع أن يكون تحديث فصل الصيف، نظرًا للإضافات الجديدة المتوقع أن يحملها سواء بالخرائط أو بالأسلحة والمركبات والعتاد، وقد يحمل بين طياته وفقًا لما أوضحت الشركة المالكة للعبة برنامج مطور قوي لمواجهة ظاهرة الهاكرز التي حيرت اللاعبين وأرهقتهم.

تحديث الموسم 12 من ببجي

وقبل أيام من إطلاق الموسم الثاني عاشر من لعبة ببجي موبايل، بدأت التسريبات الخاصة بهذا التسريب في الظهور والتداول على المواقع المهتمة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فيمن المتوقع أن يحمل هذا التحدي تطوير كامل وكلي لخريطة الصحراء بشكل كبير مع تزويدها بأكثر من 5 مهمات جديدة بالإنجازات وتوسعتها حتى تستوعب أكثر عدد من اللاعبين وسط مساحات شاسعة وقاحلة على غرار جزيرة كراكين.

بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين
دليل تحديث الموسم 12 من ببجي pubg mobile الجديد كاملاً وأبرز الإضافات

ويتضمن تحديث season 12 أيضًا من لعبة ببجي إضافة عدد من الأسلحة الجديدة المتنوعة، ما بين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، ويحمل إطلاق السلاح الشهير P90 الذي يمتاز بالدقة في التصويب واصطياد أكبر عدد ممكن من الأعداء، فضلاً عن الإمكانيات الكبيرة المتاحة له في القنص بالليزر.

يهمك أيضًا:

إتاحة جواهر شبيهة بالنسخة الكورية

أما المفاجأة التي من المتوقع أن يحملها تحديث الموسم 12 من pubg mobile فهي إطلاق عدد من العملات والجوائز وصناديق الهدايا على غرار النسخة الكرية من اللعبة، مع إضافة جواهر شبيهة لعملات تلك النسخة النسخة، بالإضافة إلى إطلاق طور غريب وخاص بخريطة إرانغل وهو عبارة عن “دبل زون” لعشاق ومحبي خريطة ميرامار، مع تزويدها بالمدن الجديدة بشبكة السكة الحديد الخاصة بها.

أحدث طريقة لعب ببجي موبايل PUBG Mobile 2020
دليل تحديث الموسم 12 من ببجي pubg mobile الجديد كاملاً وأبرز الإضافات

ومما لا شك فيه أن تحديث الموسم 12 سيحمل بين طياته إضافة عاصفة رملية ولابد من أخذ جميع وسائل الحماية منها أثناء المعارك، كما سيتم تركيب سكوب x15 لسلاح الـ Win94 الخرافي، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على ماب Vikendi لتقليل كثافة الثلوج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.