دليل تحديث السيزون 13 الجديد من ببجي pubg كاملاً وأبرز الإضافات الخرافية

تستحوذ لعبة pubg mobile علي أكبر نسبة تحميل داخل منصات الهواتف الذكية خلال الأيام الحالية، وذادت شعبيتها في جميع أنحاء العالم لتميزها عن الألعاب الأخرى بالمشاهد المثيرة والمغامرة داخل اللعبة، ومؤخرًا حدث مطوري اللعبة عدد من العناصر الأساسية بها، وأطلقوا الموسم الثالث عشر، حاملاً معه عدد من الإضافات والمزايا الجديدة التي تحمل تغيير شكل اللعبة تمامًا مما تجعلها معشوقة لدى الكثير من مستخدميها حول العالم.

المزايا والإضافات الجديد بعد التحديث الأخير

يأتي التحديث الجديد للعبة pubg mobile بعدة مزايا وإضافات جديدة وأهمها إضافة السيزون 13 المرتقب الذي يأتي تزامنا مع دخول فصل الصيف حيث جاء التحديث بتغير كامل لشكل خريطة Miramar وتحديث أشكال الأسلحة وتغير أشكال بعض السيارات للمظهر الذهبي الجديد، كما تم أخفاء شكل الثلوج نهائيا من اللعبة وإضافة شكل العاصفة الرملية الترابية.

وتم تحديث خريطة كراكين المحبوبة لدى الكثير من اللاعبين وإضافة أنفاق تحت الأرض ومعدات وأسلحة جديدة و ذودت بأشكال ملابس مختلفة وفريدة وتم إضافة طور الدبل زون في خريطة أرانغل المعشوقة لدى الجميع مع ظهور الزومبي بأعداد كثيرة وأشكال غريبة وجديدة وصعودها علي الجدران.

أهم إضافات السيزون 13 المنتظر لدى الجميع

يحمل السيزون 13 المرتقب الكثير من الإضافات الجديدة والمنتظرة لدي الكثير من عاشقي لعبة المغامرة والتشويق ببجي موبايل ومن المتوقع يتم إضافة أسكوب 15 أكس الذي يعمل علي البنادق المخصصة للقنص كما يتم تغير شكل خريطة ميرامار كليا وإضافة مدن جديدة بها ذات الطبع الأوربي.

أفضل الأماكن السرية في لعبة ببجي موبايل للحصول على اللوت الخرافي الجزيرة المنفصلة السرية

يهمك أيضًا:

كما تم إضافة شات جانبي للاستفسار  وحل المشكلات داخل اللعبة  عند مواجهة الصعوبات، وإضافة الكثير من شكل الأقنعة المختلفة والمأخوذة من شكل مسلسلات الإنمي المشهورة مع أشكال مظلات للهبوط جديدة تزيد من حماس اللاعبين داخل اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.