دعيج الخليفة الصباح يرد على مطلق السلطان

مطلق السلطان أحد مشاهير التواصل الاجتماعي في السعودية تسبب في حالة من الجدل بعد رده غير اللائق على أحد مواطني الكويت.

مطلق السلطان يهين الكويت

في مقطع فيديو ظهر مطلق السلطان يرد على شخص كويتي ويقول : باين عليك الحب مرة.. يا حبيبي الحي اللي انا عايش فيه أكبر من الكويت”.
واستطرد مطلق السلطان في انتقاد مشاهير الكويت واصفا اياهم بأنهم يأتون الى الكويت زحفا على بطونهم كي يحصلون على عروض مجانية وهدايا.
وانتقد كذلك مطلق السلطان الكويت وأجوائها الحارة ونقص أماكن الترفيه والسياحة الداخلية مشيرا إلى أن الكويت تفتقر إلى المزارع حيث يستأجرون مزارع في دول أجنبية لزراعة الغذاء لهم.

كلنا مطلق السلطان

وبعد الانتقادات التي طالته من الكويتيين أطلق المغردون السعوديون وسما بعنوان كلنا مطلق السلطان تضامنوا فيه مع ابن جنسيتهم.

دعيج الخليفة الصباح يرد

أما الشاعر الكويتي دعيج الخليفة الصباح فقد رد على هذا الكلام بشكل غير مباشر من خلال تغريدة قال فيها :” الإحترام أجزاء. منها في الصمت ومنها التطنيش ومنها الابتعاد عن صغار العقول”.

والغريب أن اسم دعيج الخليفة الصباح تصدر الترند السعودي على موقع تويتر وتضمن العديد من التغريدات التي بها اقتباسات من مقولات وأشعار الشاعر الكويتي .
وانقسم المغردون في المملكة بين فريقين الأول يدعم مطلق السلطان ويدافع عنه والثاني يدعم دعيج الخليفة الصباح ويعيد تغريد كلماته.

اقرأ أيضا 

معلومات عن سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

معلومات عن دانه الحيدر وسبب وفاتها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.