دعوى قضائية من رامز جلال ضد الإعلاميين تسلبها أى حقوق بوقف برنامجه أو منعه

عدد من الانتقادات تم توجيها لبرنامج “رامز مجنون رسمي”، نتيجة ما يثيره من خوف وزعر فضلا عن كلماته التي تم وصفها بالاهانة للضيوف، وهو الأمر الذي دفع نقابة الإعلاميين لمنع تداول اسمه في وسائل الاعلام وكذلك المطالبة بوقف برنامجه المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.

رامز جلال يقاضي نقابة الإعلاميين:

قام رامز جلال باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما أعلنته نقابة الاعلاميين خلال الأيام القليلة الماضية فقام محاميه أشرف عبد العزيز برفع دعوى قضائية حملت رقم “39909” ضد نقيب الإعلاميين بصفته في محاولة منه للسير في الإجراءات القانونية التى تضمن له الحصول على حقوقه الأدبية بعد النيل منها على وسائل الإعلام المختلفة.

تفاصيل ما ورد بالدعوى القضائية التى قام رامز جلال برفعها ضد نقيب الإعلاميين بصفته:

ورد بالدعوى القضائية التي تم رفعها ضد قرار نقابة الإعلاميين والتي منعت رامز من مزاولة أى نشاط له قبل تقنين وضعه في النقابة أن هذه القرارات مخالفة للقانون.

وأكد محامى رامز جلال في دعواه أن رامز جلال عضو في نقابة المهن التمثيلية وهو ما يمنحه حق التمثيل “التلفزيوني أو المسرحي أو السينمائي”، ومن بين ما تكفله له نقابة حق ممارسة الأعمال الترفيهية أيضًا وهي التي لا تندرج تحت عمل نقابة الإعلاميين.

وأكد محامي رامز جلال أن البرنامج يبث من خارج مصر في دولة الإمارات العربية لذلك أيضا فهو لا تتم مخاطبته بقرارات نقابة الاعلاميين المصريين، مطالبا بمنع أى اجراء أو قرار قد يصدر بشأن وقف بث برنامج “رامز مجنون رسمي المذاع عبر قناة “mbc مصر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.