دعاء 20 رمضان .. اللهم استرني وكره فيه الفسوق والعصيان

يحل اليوم 20 رمضان الكريم، واحد من الشهور الكريمة التي ينتظرها قطاع كبير من المسلمين، حيث دائما يكون ذلك الشهر شهر توبة ومغفرة بين الناس والتقرب إلى الله من جديد طالبين منه الرحمة والعفو عنه وعن الذنوب التي ارتكبوها قبل رمضان، متمنين من الله أن يكون ذلك اليوم بداية جديدة لهم وتوبة نصوحة.

ويبحث الكثيرين عن دعاء 20 رمضان، بعدما دخلنا في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، حيث إن ليلة القدر تكون بين تلك الليالي العشر والتي هي خير من ألف شهر مثلما قال الله تعالى في كتابه العزيز، حيث أصبح دعاء اليوم العشرين من رمضان مطلب كبير على محركات البحث المختلفة، وقررنا من خلال موقعنا تقديم دعاء يوم 20 من شهر رمضان حرصا منا على تقديم كل ما تبحثون عنه.

دعاء يوم 20 رمضان
تعرف على دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان

دعاء 20 رمضان.. اللهم حرم علي السخط والنيران

ونقدم إليكم من خلال النقاط الآتية دعاء يوم عشرين من شهر رمضان الكريم حرصا منا على تقديمه إليكم، داعين الله أن يتقبل دعواكم، وإليكم الدعاء:

  • اللهم في هذا اليوم المبارك في هذا الشهر المبارك حبب الي الإحسان، وكره فيه الفسوق والعصيان وحرم علي فيه السخط والنيران بعونك ياغياث المستغيثين.

  • اللهم زيني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف، واحملني فيه على العدل والإنصاف، وآمني فيه من كل ما اخاف بعصمتك ياعصمة الخائفين.

  • اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتقى وصحبة الأبرار بعونك ياقرة عين المساكين.

  • اللهم لاتؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات بعزتك يا عز المسلمين.

  • اللهم يا من جعلت الصلاة على النبي من القربات، أتقرب إليك بكل صلاة صُلِّيت عليه من يوم النشأة إلى ما لا نهاية للكمالات. اللهم صلِّ صلاة جلال وسلم سلامَ جمالٍ على حضرة حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم الذى أعاذه من كل سوء … اللهم فرج كربنا كما وعدت، وعلى آله وصحبه أجمعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.