دعاء إستقبال اليوم الأول في العام الجديد 1-1-2020

يبحث الكثير من المواطنين في جميع الدول العربية والأجنبية عن دعاء إستقبال اليوم الأول التي يستحب أن تقال في إستقبال شي جديد أو عام جديد سواء كان هجري أو ميلادي، حيث سوف نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الاخباري دعاء اليوم الأول في العام الجديد، ونأمل أن يكون عام ملئ بالسعادة والسرور لكافة المواطنين وأن تنعم جميع الدول العربية بالأمن والأمان، هذا ويعتبر الدعاء من أجمل الأعمال التي يمكن أن تستقبل فيها السنة الجديدة، وذلك للتفائل، وهو خير ما يمكن أن يقوم به المرء في بداية شيء جديد في حياته.

دعاء إستقبال اليوم الأول في العام الجديد

دخل عاماً جديد على الجميع، ويحتفل الكثير من المواطنين في جميع الدول بالعديد من المظاهر، منها الألعاب النارية ومنها إرسال التهاني إلى بعضهم البعض، ومنها الإحتفال بالخروج إلى الأماكن العامة، أو من خلال إرسال الأدعية لبعضهم أو الدعاء في تلك المناسبة المهمة عليهم، حيث يتفائل الناس بدخول العام الجديد، عسى أن يكون أفضل من العام الذي سبقه، وسوف نستعرض إليك بعض الأدعية :-

  1. يارب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.
  2. اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.
  3. اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.
  4. اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقى.
  5. الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير، وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت، نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.