درجة الحرارة في الطائف تصل التجمد وتساقط الثلوج على جبل اللوز

درجة الحرارة في الطائف شهدت اليوم تراجعا كبيرا خاصة على مرتفاعات الشفا والهدا فيما كان جبل اللوز في تبوك على موعد مع تساقط الثلوج بالتزامن مع تراجع درجة الحرارة في عدد من مدن المملكة اليوم الجمعة.

تراجع درجة الحرارة في الطائف وتجمد المياه

ونشر العديد من المواطنين السعوديين مقاطع فيديو عبر موقع تويتر توثق تجمد المياه بعد تراجع درجة الحرارة في الطائف إلى ما دون الصفر خلال الساعات المبكرة بعد تراجع درجات الحرارة واستمرار الأجواء الشتوية الباردة محذرين من تقلبات في حالة الطقس على عدة مناطق.

جبل اللوز في تبوك يتأثر بتراجع درجة الحرارة

وتأثر جبل اللوز في منطقة تبوك وغيره من المرتفعات بتراجع درجات الحرارة في الساعات الأخيرة من مساء يوم الخميس والساعات الأولى من صباح الجمعة فيما توقعت الأرصاد الجوية السعودية أن تتواصل هذه الحالة حتى العاشرة من صباح اليوم على جبل اللوز الذي يشهد تكون الصقيع.

حالة الطقس اليوم في السعودية

وتوقع التقرير الصادر عن الأرصاد الجوية حول احوال الطقس اليوم في السعودية أن تتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق تبوك، المدينة المنورة، الجوف، الحدود الشمالية، حائل.

كما توقعت الارصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم في السعودية أن تستمر السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة كما تنشط الرياح السطحية على وسط وغرب المملكة والتي تتسبب في تراجع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خاصة على المرتفعات.

ولم تستبعد الأرصاد تساقط الثلوج الخفيفة على مرتفعات منطقة تبوك خاصة جبل اللوز وجبل علاقان -ومرتفعات الظهر مع استمرار تراجع درجات الحرارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.