درجة الحرارة تصل 40.. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية أول 6 أيام في رمضان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بدءا من غدا الثلاثاء الأول من رمضان 13 أبريل حتي الأحد المقبل السادس من رمضان الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.

وحذرت الأرصاد في نشرتها الجوية التي نشرتها اليوم الإثنين، من الظواهر المتوقعة، حيث يتوقع الأرصاد أن ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الفترة المحددة حيث تصل إلي 40 درجة مئوية علي بعض المناطق إضافة إلي وجود رياح نشطة علي بعض المناطق الأخري خلال نفس الفترة.

الظواهر الجوية المتوقعة حتي الأحد

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن ترتفع درجات الحرارة بدءا من غدا الثلاثاء بشكل تدريجي علي جميع مناطق الجمهورية حيث تتراوح درجة الحرارة العظمي في المناطق من 25 درجة وتصل إلي 30 درجة علي بعض المناطق، وحسب الأرصاد جاءت الظواهر الجوية المتوقعة علي النحو التالي:

  • الثلاثاء الأول من رمضان 13 أبريل: تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
  • الأربعاء الثاني من رمضان 14 أبريل: تتوقع الأرصاد أن تتواصل نشاط الرياح النشطة علي مناطق من جنوب سيناء.
درجة الحرارة تصل 40.. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية أول 6 أيام في رمضان
درجة الحرارة تصل 40.. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية أول 6 أيام في رمضان
  • الخميس الثالث من رمضان 15 أبريل: تتواصل حسب الأرصاد نشاط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء.
  • الجمعة الرابع من رمضان 16 أبريل: أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الجمعة المقبلة سيكون هناك ارتفاع جديد في درجات الحرارة حيث تترواح علي القاهرة ما بين 31 و37 درجة مئوية وتصل علي مناطق جنوب الصعيد ما بين 37 و40 درجة مئوية ويكون خلالها الطقس شديد الحرارة، ويشهد يوم الجمعة نشاط للرياح علي مناطق من أقصي غرب البلاد.
  • السبت الخامس من رمضان 17 من أبريل: من المتوقع أن تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء.
  • الأحد السادس من رمضان 18 أبريل: تتوقع الأرصاد أن تتواجد أتربة عالقة في ساعات النهار علي مناطق من شمال البلاد حتي محافظات شمال الصعيد.
طقس أول 6 أيام في شهر رمضان
طقس أول 6 أيام في شهر رمضان
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.