درجة الحرارة تتراجع غدا مع دخول برد عقرب السم السعودية

حالة الطقس غدا السبت في السعودية متوقع أن تشهد استمرار تراجع درجات الحرارة مع دخول موجة برد جديدة .

حالة الطقس في السعودية غدا

ونقدم فيما يلي تقرير الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا السبت 15/2/2020 في السعودية حيث من المتوقع أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف، الحدود الشمالية، تبوك ، حائل، المدينة المنورة تمتد الى شرق المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة.
كما من المتوقع في تقرير حالة الطقس غدا أن تكون السماء غائمة الى غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق تبوك ، الجوف .

برد عقرب السم يصل السعودية

ومن المتوقع أن تشهد أحوال الطقس في السعودية يوم السبت انخفاض تدريجي في درجة الحرارة بالتزامن مع دخول موجة باردة أطلق عليها الدكتور خالد الزعاق عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء اسم موجة برد عقرب السم التي ستبدأ يوم السبت وتستمر على مدى أيام.

درجة الحرارة المتوقعة غدا في السعودية

أما على صعيد درجات الحرارة المتوقعة غدا في السعودية فمن المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة في الرياض لتسجل 9 درجات بينما تسجل درجة الحرارة في المدينة المنورة غدا السبت 17 درجة.

من جهة أخرى تنخفض درجة الحرارة في شمال المملكة حيث تسجل درجة الحرارة في طريف غدا السبت 4 درجات مئوية بينما تصل درجة الحرارة في عرعر 6 درجات .

بيان درجات الحرارة المتوقعة على السعودية غدا

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة غدا السبت على أهم المدن السعودية ستكون كما يلي:
المدينة العظمى الصغرى
مكة 35 23
المدينة المنورة 29 17
الرياض 25 09
جدة 34 22
الدمام 22 10
أبها 22 10
تبوك 29 08
بريدة 24 07
حائل 23 08
الباحة 23 08
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.