درجة الحرارة الأدنى اليوم في السعودية هنا حالة الطقس

درجة الحرارة اليوم في السعودية تواصل التراجع لكنها لا تزال بالقرب من معدلاتها السنوية في مثل هذا التوقيت من العام بحسب توقعات الارصاد الجوية في المملكة عن حالة  الطقس اليوم الاربعاء.

درجة الحرارة الأدنى المسجلة اليوم

وبحسب الارصاد الجوية فإن القريات سجلت اليوم درجتين فقط بعدما سجلت أمس درجة واحدة تحت الصفر فيما سجلت طريف 3 درجات وكانت قد سجلت أمس درجة واحدة بينما سجلت حائل 4 درجات فيما كانت درجات الحرارة الادنى اليوم في سكاكا بمنطقة الجوف عند 5 درجات مئوية فيما يعني أن حالة الطقس المتقلب ستتواصل لعدة أيام.

حالة الطقس اليوم في السعودية

وتوقعت الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة  مصحوبة بسحب رعدية وتدني في مدى الرؤية الأفقية على عدد من مناطق المملكة بينها منطقة الرياض.
وحذر الانذار المبكر في السعودية من استمرار هذه الحالة المطرية حتى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء .
وقال الإنذار المبكر إن هذا البلاغ يشمل الخرج، الدلم، الدوادمي، الزلفي، العاصمة الرياض، الغاط، القويعية، المجمعة، المزاحمية، حريملاء، شقراء، عفيف، وادي الدواسر.

الاحوال الجوية وتوقعات الطقس

وكانت الأرصاد السعودية قد توقعت في بيان لها عن حالة الطقس هطول امطار رعدية اليوم مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة الجنوبية. في حين يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض، الشرقية، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية، نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.