درجات الحرارة غداً الأربعاء 18-9-2019 والأرصاد تنصح المواطنين بتقليل استخدام المراوح والتكييفات

أعلن “محمود شاهين” مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن بداية فصل الخريف سيكون الاثنين المقبل، مضيفاً بأن هناك بعض التغيرات المناخية الطبيعية خلال الأيام الجارية مثل سقوط أمطار على بعض المناطق.

وأوضح شاهين بأن عدد ساعات الليل بدأت فى الزيادة، لانتهاء فصل الصيف رسيماً وبداية الخريف، حيث سيكون من الملاحظ انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة مساءاً، بينما ما زالت نسبة الرطوبة مرتفعة ولم تقل حتى الآن، على الرغم من بدء ظهور بعض المنخفضات الجوية والتى لم تكن موجودة خلال فصل الصيف، ما سيؤدى إلى سحب كمية الرطوبة المتواجدة إلى الأعلى، وبدء ظهور بعض الصحب المنخفضة والمتوسطة، وهذا سبب سقوط الامطار فى بعض المناطق خلال الأيام الماضية.

وننصح مدير مركز التحاليلا والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية بتقليل استخدام التكييفات والمراوح، خاصة فى فترات الليل، وأوصى الأطفال الصغار بضرورة “تغطيتهم” وذلك لوجود بعض التغيرات الجوية الفترة القادمة، حيث سيميل الطقس للبرودة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء 18/9/2019

وعن درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكترونى عن طقس معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة وحتى شمل الصعيد وشديد الحرارة جنوب الصعيد لطيف ليلاً
ودرجات الحرارة جاءت كالتالى :

القاهرة الصغرى 24 والعظمى 33

الاسكندرية الصغرى 24 والعظمى 30

السويس الصغرى 23 والعظمى 34

بنى سويف الصغرى 24 والعظمى 35

أسوان الصغرى 25 والعظمى 50

مرسى مطروح الصغرى 20 والعظمى 29

درجات الحرارة غداً الأربعاء 18-9-2019 والأرصاد تنصح المواطنين بتقليل استخدام المراوح والتكييفات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.