“الآن” دخول أبشر التوظيف وزارة الداخلية 1441 للتقديم على الوظائف العسكرية واستعلام نتائج القبول

ننشر رابط دخول موقع أبشر التوظيف وزارة الداخلية للوظائف العسكرية للتقديم في الوظائف الشاغرة واستعلام نتائج القبول المتاحة الآن، حيث يتم عرض وظائف وزارة الداخلية “القطاعات المستفيدة من الإعلان الوظيفي” عبر منصة أبشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وقد تم إطلاق منصة التوظيف الإلكتروني من أجل التيسير على الراغبين في التقديم بالوظائف العسكرية المعلن عنها أو الالتحاق بالدورات العسكرية المختلفة.

ويتم إطلاق الإعلان الوظيفي متضمناً مواعيد استقبال الطلبات للراغبين في التسجيل بالوظائف، بالإضافة إلى شروط شغل الوظيفة المعلنة والرتب والمؤهلات المطلوبة فيمن يرغب بالتقديم، ومن يرغب في دخول موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني، يمكنه ذلك من خلال رابط أبشر وظائف الرسمي المرفق بالمقال عبر موقعنا موقع اليوم الإخباري.

أبشر التوظيف وزارة الداخلية 1441

أطلقت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية منصة التوظيف الإلكتروني “ابشر توظيف” من أجل عرض كافة الإعلانات الوظيفية لعدد من القطاعات العسكرية التي تستفيد من هذه الإعلانات بصورة مباشرة، حيث تقوم الإدارة العامة للقبول المركزي بالإعلان عن وجود وظائف عسكرية شاغرة يتم التقديم عليها في المواعيد المحددة بالإعلان، كما توضح الرتب العسكرية المطلوب التعيين عليها وفقاً للمؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم، ويتم إتاحة نتائج القبول عبر البوابة أيضاً.

كما تتيح الوزارة إمكانية استخدام بوابة أبشر توظيف لتحقيق الاستفادة منها عن طريق الدخول المباشر إلى البوابة دون الحاجة لتسجيل مُسبق وامتلاك حساباً شخصياً على البوابة، وإنما يتم الحصول على الخدمة من خلال اتباع خطوات التسجيل العامة المتعارف عليها، ويجب تعبئة النموذج الموجود على البوابة بصورة دقيقة، كما يجب العلم بأن منصة أبشر التوظيف وزارة الداخلية تتيح إمكانية التقديم على أكثر من في قطاعات مختلفة، ولا تتيح خاصية التقديم على أكثر من وظيفة بنفس القطاع المعلن عن وظائف شاغرة به.

رابط تقديم وظائف أبشر الرسمي

من يرغب في التقديم على الوظائف العسكرية المتاحة عبر منصة أبشر توظيف الإلكترونية الآن، أو الاستعلام عن نتائج الفرز المبدئي أو النهائي، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط أبشر التوظيف وزارة الداخلية المرفق بالتالي:

دخول أبشر التوظيف (jobs.sa).

دخول أبشر التوظيف وزارة الداخلية
ابشر التوظيف

وظائف أبشر توظيف المتاحة 1441

تتيح بوابة أبشر توظيف الإلكترونية المختصة بعرض الإعلانات الوظيفية العسكرية لعدد من القطاعات بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد بتاريخ 29 جمادي الآخرة 1441 الموافق لتاريخ 23 فبراير 2020 الإعلانات الوظيفية العسكرية التالية:

  1. بدء التقديم للتعيين على رتبة (جندي أول أمن – جندي أمن) بقطاع قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة اعتباراً من اليوم الأحد الموافق لتاريخ 29 جمادي الآخرة 1441، حيث تم تخصيص رتبة جندي أول أمن للحاصلين على دبلوم سنة فأكثر بعد الثانوية العامة، ورتبة جندي أمن للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم الخميس المُقبل الموافق لتاريخ 3 رجب 1441.
  2. استعلام نتائج قبول وظائف المديرية العامة للجوازات النهائية للمتقدمين على رتبة جندي “رجال”.
  3. استعلام نتائج قبول وظائف المديرية العامة للسجون المبدئية على رتبة جندي “رجال”.
  4. استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي الخاصة بالرجال للتعيين على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي).
  5. استعلام نتائج الفرز المبدئي لرتبة جندي بقطاع قوات الطوارئ الخاصة.

ومن يرغب في التقديم على الوظائف الشاغرة الآن، أو استعلام نتائج القبول عبر منصة أبشر توظيف الإلكترونية الآن، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط دخول أبشر التوظيف وزارة الداخلية السعودية الرسمي المرفق عبر موقعنا موقع اليوم الإخباري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.