داليا المبارك المطربة السعودية تصاب بهجوم إعلامي كويتي شاهد ماذا كان رد فعلها

أصاب الإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، المطربة السعودية داليا مبارك بالإحراج. والسبب في ذلك سؤال وجهه لها عن بداياتها في عالم الفن، وقال إنها كانت تقوم بعمل ( طقاقة ) بالأعراس في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أغضبها بشدة ووصفته بأنه (مجنون).

عبد الله الطليحي يهاجم داليا مبارك على سناب شات

وهاجم عبد الله الطليحي، الإعلامي الكويتي، المطربة السعودية داليا مبارك على سناب شات وقال لها في البداية كنتِ ( طقطاقة) وكان أي إنسان يذكرك ببداياتك الفنية كنتِ تردين عليه بالرفض. فسخرت الفنانة داليا مبارك منه وقالت:” ما شاء الله هذا السؤال من نفسك ولا شو”، رافضة على الإجابة على هذا السؤال.

داليا مبارك: أنا غنيت أمام الأمير في جامعة اليمامة

واستطردت داليا مبارك المطربة السعودية الشهيرة حديثها مع عبد الله الطليحي وقالت له:  ” أنا غنيت في جامعة اليمامة في المملكة العربية السعودية أمام الأمير” ، فقاطعها عبد الله الطليحي مجددا وقال: ” أرغب في إجابة على السؤال أنتِ في بداياتك كنتِ طقطاقة، ولا تتهربي من السؤال”.

الأمر الذي دفع داليا مبارك أن تنفعل وتقول له : ” أنت مجنون أنت ولا شو، مجنون أنت صح.”

من هي داليا مبارك المطربة السعودية؟

داليا مبارك من المغنيات السعوديات المشهورات في الخليج العربي، وظهرت أمام جمهورها للمرة الأولى في سنة 2014 حينما غنت أغنية ( قلبت الطاولة)، وحققت بهذه الأغنية ما يزيد عن تسع ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب. وولدت في 2 مارس عام 1991 بمدينة الرياض. ومتعاقدة مع شركة روتانا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.