دار الإفتاء تعلن عن موعد استطلاع هلال شعبان

ينتظر العديد من المسلمين داخل جمهورية مصر العربية الإعلان عن موعد شهر رمضان الكريم والذي اقترب دخوله على جمهورية مصر العربية خلال الأشهر القليلة المقبلة حسبما أعلنت دار الإفتاء المصرية، والذي يعتبر واحد من الشهور المنتظرة بشكل كبير من قبل المصريين نظرا لما فيه من خير وبركات على الجميع.

وكشفت دار الإفتاء المصرية خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد استهلال هلال شهر شعبان، والذي يليه شهر رمضان الكريم من أجل الإعلان عن الموعد الرسمي لبدايته خلال الفترة المقبلة، معلنة أنه سيتم استهلال الهلال الخاص بشهر شعبان بعد 11 يوما، أي سيتم ذلك خلال يوم الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

هلال رمضان
هلال رمضان

دار الإفتاء تعلن عن موعد استطلاع هلال شهر شعبان

ودونت هيئة دار الإفتاء المصرية من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” من خلال صفحتها قائلة: “”11 يوما ونستطلع هلال شهر شعبان، الاستطلاع يوم الثلاثاء 29 رجب 1441هـ، 24 مارس الجارى، بدأت رائحة رمضان تفوح فى الأفق، اللهم بلغنا رمضان”.

ويعتبر شهر رمضان واحد من الأشهر المميزة لدى المصريين بشكل عام وليس فقط المسلمين نظرا للأجواء التي تحدث في هذا الشهر لدى المصريين، علاوة على المسلسلات الجديدة التي تزدهر وتظهر بقوة في شهر رمضان المبارك فقط لا غير، حيث تسعى الكثير من شركات الإنتاج على جذب المواطنين أمام التلفاز في شهر رمضان المبارك نظرا لكثرة مشاهدة التلفاز في هذا الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.