معلومات عن خليل الرميثي الذي انهار أثناء جنازة علي الغرير


خليل الرميثي ممثل بحريني تصدر اسمه الترند عبر مواقع التواصل خلال الأيام الماضية بعد انهياره أثناء تشييع جنازة صديقه الفنان علي الغرير وتم تداول مقطع خليل الرميثي على نطاق واسع.

خليل الرميثي ينعي علي الغرير بكلمات مؤثرة

ونعى الرميثي صديقه الغرير بكلمات مؤثرة فور نبأ الوفاة وتحول حساب خليل الرميثي على انستقرام إلى منصة عزاء حيث دعا أهل البحرين جميعا إلى المشاركة في صلاة الجنازة على الفنان علي الغرير وأثناء الجنازة لم يتمالك الرميثي نفسه فخر باكيا وانهار.
ونشر الرميثي عدة صور ومقاطع فيديو من عند قبر علي الغرير داعيا له بالرحمة والمغفرة .
وكتب الرميثي على انستقرام : اللهم كما أمطرت علينا من خيرك أمطر على قبور من رحلوا من سحائب رحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة ومغفره يا رب العالمين. ربي بلل تربة من فارقونا بقطرات من خيرك واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا ارحم الراحمين.

تفاعل كبير مع خليل الرميثي

ما قام به الرميثي بحق صديقه ومعلمه أثار تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركه العديد من متابعيه الدعاء للفقيد الغرير وكان مشهد الجنازة مهيبا حيث شارك فيه الاف الاشخاص ممن يعرف الغرير وممن لا يعرفه.

سبب وفاة علي الغرير

وكان الفنان الراحل قد لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب سكتة قلبية وتسببت وفاته في صدمة لدى الكثير من محبيه في العالم العربي خاصة أن وفاته جاءت بعد ساعات من تغريدة كتبها ونعى فيها سلطان عمان قابوس بن سعيد.

معلومات عن خليل الرميثي الذي انهار أثناء جنازة علي الغرير 1
خليل الرميثي أثناء جنازة علي الغرير
خليل الرميثي عند قبر علي الغرير
خليل الرميثي عند قبر علي الغرير

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.