خلال فترة منع التجول الكامل .. تعرف على وقت تصريح تموين عبر تطبيق توكلنا

نشر تطبيق توكلنا في حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بيانًا اعلن من خلاله عن إتاحة الحصول على تصريح تموين عبر تطبيق توكلنا داخل الأحياء يوميًا خلال فترة منع التجول الكامل الذي يجري تنفيذه خلال أيام عيد الفطر المبارك ، وقال التطبيق في البيان: ” يتيح تطبيق توكلنا الحصول على تصريح “تموين داخل الحي” يومياً بين الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً خلال فترة المنع الكلي”.

تصريح تموين عبر تطبيق توكلنا

خلال فترة منع التجول الكامل .. تعرف على وقت تصريح تموين عبر تطبيق توكلنا 1
تصريح تموين عبر تطبيق توكلنا

ماذا يشمل تصريح تموين؟

وأوضح تطبيق توكلنا أن الهدف من تصريح تموين هو قضاء الاحتياجات التموينية الضرورية داخل النطاق المحدد لطالب التصريح، أما طلب تموين طارئ يتيح تصريح التنقل ساعة في اليوم خلال فترات المنع للتنقل بها وبحد أقصى ٤ ساعات أسبوعياً.

ويجدر الذكر أن المملكة بدأت منذ عصر يوم الجمعة الماضي بالمنع للتجول الكلي في أنحاء المملكة الذي كان قد أُعلن عنه في وقت سابق، ويستمر هذا المنع حتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 4 شوال المقبل (رابع أيام عيد الفطر المبارك).

وفي سياق متصل قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب في مؤتمر صحفي مشددًا على ضرورة تقيد الجميع بالتعليمات المتعلقة بمنع التجول وإجراءات التباعد الاجتماعي، ومنها منع التجمعات لعدد خمسة أشخاص فأكثر، مُهيباً بجميع الأفراد والكيانات، التقيد التام بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الشلهوب مذكرًا المواطنين والمقيمين بأن رجال الأمن ستقوم بمتابعة الالتزام بذلك داخل الأحياء السكنية ومواقع الاستراحات وغيرها من المناطق العامة، وكذلك في القرى والهجر والمراكز لضبط أي مخالفات لقرار منع التجول أو الحد من التجمعات في كل مكان، واتخاذ الإجراءات القانونية النظامية المقررة بحق المخالفين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.