خطوة بخطوة.. سائح أمريكي يوثق بالصور رحلة علاجه من كورونا في مصر

في رحلته لزيارة معالم مصر السياحية، وثَّق السائح الأمريكي “مات سويدر” تفاصيل رحلته خطوة بخطوة، والتي انتهت باكتشاف إصابته بفيروس كورونا ضمن الحالات التي تم اكتشافها على الباخرة النيلية الموبوءة.

سائح أمريكي يوثق بالصور رحلة علاجه من كورونا في مصر

كان “سويدر” قد بدأ في توثيق رحلته السياحية إلى مصر من خلال نشر تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكانت آخر تلك التغريدات صور له في معبد أبو سمبل بأسوان، فاجأ بعدها متابعيه بنشر صورته وهو يرتدي قناع، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا ونقله لمستشفى العزل، مُعلقاً على الصورة بقوله

سأتخطى نشر بعض التغريدات والصور، لأخبر العالم أنه في الوقت الذي كان فيه جمال مصر يخطف الأنفاس، فقد خضعت للحجر الصحي، على متن تلك الباخرة النيلية. أشعر بأنني على ما يرام”

رحلة علاج
السائح الأمريكي

رحلة السائح الأمريكي في العلاج من كورونا في مصر

في تغريدته التالية، نشر “سويدر” مجموعة من اللقطات من داخل الطائرة العسكرية المصرية التي نقلت المُصابين من الأقصر لمستشفى العزل، وبعدها لقطات أخرى لقافلة مكونة من 9 سيارات إسعاف مخصصة لنقل المُصابين.

كورونا
السائح الأمريكي
السائح الأمريكي
سيارات الإسعاف في انتظار المُصابين بكورونا

التعامل مع الحالات المُصابة بفيروس كورونا في مصر

كانت الدكتور “هالة زايد” وزيرة الصحة والسكان، قد أكدت أن الحالات التي تم اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا على إحدى البواخر النيلية المتجهة من أسوان إلى الأقصر، تم نقلهم بالطائرة إلى مستشفى العزل، لافتة إلى أن الحالات السلبية سيتم نقلها للحجر الصحي في مطروح، للتأكد من سلبية الحالة بإجراء التحاليل اللازمة لهم كل 48 ساعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.