خطوات وطريقة التسجيل في بوابة المستقبل

‘طريقة التسجيل في بوابة المستقبل بالمملكة العربية السعودية هو ما سنقدمه اليوم في السطور القليلة القادمة، حيث تعد بوابة المستقبل أحد البرامج التي تهدف إلى دعم التحول للتعليم الرقمي، مستخدمة فيها أحدث التقنيات الجديدة والتي تساعد المعلمين والطلاب في الحصول على أكبر قدر من المعلومات فهي تهدف إلى تزويد الطلاب بكافة المعلومات المعرفية التي يسعون للوصول إليها، كما أنه يزيد من الإمكانيات التربوية والعلمية للمعلمين وفيما يلي رابط بوابة المستقبل بالإضافة طريقة التسجيل فيه.



طريقة التسجيل في بوابة المستقبل
طريقة التسجيل في بوابة المستقبل

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل



أطلقت السلطات في المملكة العربية السعودية بوابة المستقبل من أجل النهوض بالعملية التعليمية وخدمة الطلبة والطالبات في جميع المجالات وقدمت فيه جميع المعلومات المعرفية التي يمكن من خلالها توصيل المعلومة بطريقة مميزة ومبسطة مستخدمة فيها أحدث الأساليب التكنولوجية في التعليم الرقمي وبحسب رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تسعى إلى تطبيقها في شتى المجالات بالمملكة، وفيما يلي طريقة التسجيل في بوابة المستقبل.

 

  • الدخول من هنا  إلى  رابط بوابة المستقبل.
  • تحديد تسجيل دخول بوابة المستقبل .
  • تظهر صفحة التسجيل يسجل بها كلمة المرور واسم المستخدم وهي نفس الكلمة المستخدمة في موقع نظام نور.
  • في حالة عدم التمكن من التسجيل أو خطأ في كلمة المرور أو اسم المستخدم يمكن الدخول نظام نور واستعادة كلمة المرور والتسجيل مرة أخرى في رابط بوابة المستقبل .




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد