خطوات صادقة شحن جواهر فري فاير 2021 Free Fire Diamonds

تستمر اللعبة الشهيرة فري فاير والحاصلة على لقب أفضل لعبة للعام المنصرم 2020 حسب مجلات الألعاب العالمية متفوقة بذلك على كل من لعبة ببجي موبايل ولعبة كول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب المنافسة، وفي الآونة الأخيرة حصلت لعبة فري فاير على أكثر من 20 مليون لاعب جديد خلال فترة قصيرة خصوصاً بعد تعاقد فري فاير مع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو كراعياً رسمياً للعبة، بذلك تكون اللعبة قد تفوقت بالفعل من ناحية التسويق والدعايات والفعاليات.

شحن جواهر فري فاير 2021

تعد عملة الجواهر هي إحدى العملات الشهيرة التي تستخدمها لعبة فري فاير لأهداف شراء الاشتراكات المميزة في اللعبة وأهداف أخرى مثل شراء سكنات وأطقم أسطورية عن طريق دفع مال مقابل ذلك، ولكن في هذا المقال نضع لكم طريقة شحن جواهر في Free Fire عبر الطرق الرسمية البسيطة، تابع من خلال الفيديو التالي.

الخطوة الأولى: شحن جواهر عن طريق بطاقة الدفع:-

يمكنك الشحن وشراء جواهر فري فاير عن طريق الفيزا وذلك من خلال الدخول إلى حسابك في جوجل والعمل على إضافة طريقة الدفع الخاصة مع كامل البيانات، ثم الذهاب للعبة وطلب شراء الجواهر، سيقوم بتحويلك لإتمام عملية الشراء من خلال متجر جوجل، قم بالتأكيد على عملية الدفع وانتظر حتى نجاح العملية، وكذلك نفس الحال على متجر الايفون App Store.

الخطوة الثانية: شحن دايموند جواهر فري فاير عبر متجر جوجل بلاي:-

يتيج متجر التطبيقات الرسمي لأنظمة الأندرويد جوجل بلاي إمكانية إجراء عمليات الدفع والشراء للألعاب والتطبيقات على هاتفك الأندرويد من خلال الدخول للعبة وإجراء عملية الشراء المرادة والتأكد من وجود بطاقة فيزا أو أي نوع من بطاقات الدفع على حسابك جوجل ومن ثم تأكيد عملية الشراء.

أبسط طرق شحن جواهر فري فاير Free Fire Diamonds 2021
أبسط طرق شحن جواهر فري فاير Free Fire Diamonds 2021

الخطوة الثالثة: شراء جواهر فري فاير عبر أكواد بطاقات جوجل بلاي أو أب ستور:-

تعتبر هذه الخطوة من أسهل الخطوات حيث يمكنك شراء بطاقة جوجل بلاي بقيمة معينة من خلال أي متجر يبيع بطاقات جوجل بلاي أو أب ستور قريب من مكان سكنك واستخدامها بشحن رصيدك في جوجل بلاي ومن ثم اجراء عملية الشراء المرادة داخل فري فاير.

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.