خطوات تحديث حساب المواطن 1441 برقم الهوية

دعا برنامج حساب المواطن، في الفترة الماضية كافة المستفيدين والمستفيدات إلى تحديث بياناتهم بالكامل من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لحساب المواطن عبر الإنترنت، كما أوضح البرنامج أن التحديث يشمل تقديم بيانات الفرد المستقل لوثائق استقلاليته، وذلك قبل حلول 10 يونيو المقبل.

طريقة تحديث حساب المواطن 1441

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وسم (تحديث حساب المواطن)، وذلك للتساؤل حول أسباب سقوط بعض المنضمين للحساب من الأهلية، مع اقتطاع مبالغ البرنامج الشهرية في آخر دفعة تم الحصول عليها من خلال البرنامج، حيث نشر البرنامج خطوات تحديث البرنامج.

أولًا: يجب على المستفيد الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

ثانيًا: ثم النقر على أيقونة «تفاصيل» ثم النقر على «تحديث البيانات».

ثالثًا: يقوم المستفيد بإكمال كافة الخطوات عقب النقر على أيقونة «التالي».

-رابعًا: في الخطوة الأخيرة نقوم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة، مثل (المعلومات الشخصية، العنوان، معلومات التابعين، معلومات الدخل الشهري، بيانات الحسابات البنكية)، ثم النقر على التعهد بصحة البيانات المقدمة بالكامل، ثم النقر على إرسال، من أجل الحصول على تحديث البيانات.

رابط تحديث حساب المواطن 1441

وأوضح برنامج حساب المواطن في تصريح رسمي، على إنه في حالة استبدال مستند بمستند جديد، يجب في البداية حذف المستند القديم، ثم النقر على إدخال مستند جديد، من خلال رابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، برقم الهوية الوطنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.