خطوات تحديث بيانات المستفيدين في حساب المواطن 1441 للحصول على الدعم

تحديث بيانات المستفيدين في حساب المواطن ؛ من الأمور الهامة للغاية في الوقت الحالي لكافة المستفيدين من البرنامج في المملكة العربية السعودية، حيث دعا برنامج حساب المواطن كافة المستفيدين والمستفيدات في البرنامج، إلى ضرورة العمل على تحديث بياناتهم المسجلة في البرنامج، من أجل استمرار الحصول على الدعم في الدفعة المقبلة، وذلك قبل يوم 25 يناير الحالي.

وأكد المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، في تصريح رسمي على أن عملية تحديث البيانات في البرنامج، يجب أن يتم القيام بها بشكل دوري مع استكمال كافة المرفقات وتحديث البيانات في الوقت الحالي.

خطوات تحديث بيانات حساب المواطن

وأوضح المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن، أنه يتم العمل على تحديث بيانات المستفيدين في البرنامج، من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية (من هنا).
  • في الخطوة الثانية، نقوم بالنقر على أيقونة تفاصيل الطلب.
  • نقوم باختيار تحديث البيانات ثم اختيار التالي، ونقوم بإكمال جميع الخطوات.

وأكد برنامج حساب المواطن، أن خطوات تحديث البيانات تشمل، تحديث البيانات العامة والعنوان وبيانات التابعين والإفصاح عن الدخل والحساب البنكي وغيرها من البيانات المطلوبة في الموقع، وفي النهاية يجب النقر على التعهد بصحة البيانات بشكل كامل، والنقر على إرسال.

خطوات تحديث بيانات المستفيدين في حساب المواطن 1441
خطوات تحديث بيانات المستفيدين في حساب المواطن 1441

وتابع البرنامج، أن عملية تحديث البيانات مستمرة في الوقت الحالي لكافة المستفيدين، وذلك من أجل العمل على توجيه الدعم لمستحقيه في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.