خطوات التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية والتخصصات المطلوبة

وظائف بالمدارس المصرية اليابانية من الأمور التي يبحث عنها الشباب في مصر أملًا في الحصول على وظيفة تساعد على متطلبات الحياة، ويقبل المواطنين للبحث عن وظائف في المدارس المصرية اليابانية على الشبكة العنكبوتية لمعرفة التفاصيل الكاملة عنها.

موعد فتح باب التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب الحصول على فرص عمل في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، وأوضحت الوزارة أنها تتلقى طلبات التوظيف خلال 15 يومًا على أن تبدأ في تلقى طلبات التقديم 9 أبريل 2021.

التخصصات المطلوبة في المدارس المصرية اليابانية

وأوضحت وزارة التربية التعليم الفنى، أن التخصصات المطلوبة تشمل كل من وظائف مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، إضافة إلى وظائف معلم رياضة وعلوم، ولغة عربية، إضافة إلى معلم لغة إنجليزية.

كما تشمل التخصصات المطلوبة في المدارس المصرية اليابانية معلم تربية رياضية، وتربية فنية، إضافة إلى مدرس تربية موسيقية ومدرس غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة”، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، إضافة إلى وظائف أخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، إضافة إلى مدرس مادة المهارات المهنية.

خطوات التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية والتخصصات المطلوبة 1
وظائف المدارس المصرية اليابانية والتخصصات المطلوبة

خطوات التقدم للمعلمين في المدارس المصرية اليابانية

وحددت وزارة التربية والتعليم عددًا من الخطوات من أجل التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية أولًا يجب ملئ الاستمارة الالكترونية وإدخال البيانات الشخصية بطريقة صحيحة إضاف إلى المؤهلات العلمية.

يجب على المتقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية الإجابة على العديد من الأسئلة التي تقيس مدى قدرة الفرد على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار، والتي تفصح عن حب التعلم، إضافة إلى إخضاع المتقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية إلى امتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.

ونوهت الوزارة على المتقدمين لوظائف المدارس المصرية اليابانية على ضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني قبل اتخاذ إجراءات بدء التسجيل في وظائف المدارس المصرية مع ضرورة الالتزام بها، وحذرت من يخالف هذه الشروط سيعرض نفسه إلى الاستبعاد النهائي، مؤكدة أنه لن يحق للمخالفين في إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى، مرة أخرى.

وشددت على ضرورة التأكد من خدمات الإنترنت قبل بداية التسجيل في وظائف المدارس المصرية اليابانية مؤكدة أن التسجيل متاح لكل متقدم مرة واحدة فقط، من خلال الحاسوب ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، ودعت المتقدمين إلى التأكد من خدمة تفعيل البريد الإلكتروني وكتابته بطريقة صحيحة حيث سيكون أداة التواصل مع الوزارة حال اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية

ولفتت الوزارة إلى أن التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية سيتم بطريقة إلكترونية من خلال الضغط على الرابط التالي، اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.