خطوات التسجيل في تحدي أبشر وزارة الداخلية السعودية

أطلقت وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية تحدي أبشر من أجل العمل على تشجيع أصحاب الأفكار والمبدعين من منسوبي الوزارة وأفراد المجتمع السعودي للمشاركة في تطوير أعمال وخدمات الوزارة، وقد حددت الوزارة جوار تصل إلى 340 ألف ريال سعودي، وقد كشف المشرف على المبادرة سعود العتيبي على أن الهدف من تلك المبادرة العمل على تشجيع وإثراء ثقافة الإبداع والابتكار والمساهمة في تطوير العديد من الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية أبشر والعمل على توظيف التقنية من خلال الانضمام إلى واحة حي أبشر.

التسجيل في تحدي أبشر

أتاحت الوزارة البدء بعملية التسجيل في 24 جمادى الآخر 1441 ( 18 فبراير 2020 ) وسوف ينتهي في العاشر من شهر رجب من العام 1441 ( 5 مارس 2020 ) وسوف يكون الحدث في الرابع من أبريل في العاصمة الرياض.

خطوات التسجيل في تحدي أبشر وزارة الداخلية السعودية
خطوات التسجيل في تحدي أبشر وزارة الداخلية السعودية

مسارات تحدي أبشر

  • تطوير خدمة قائمة

الابداع في تطوير خدمة قائمة من خلال تعديلها أو تحسين إجراءاتها أو تعزيزها بمحاور جديدة تساهم في تحسين تجربة المستخدم لخدمات وزارة الداخلية (الإلكترونية والميدانية)،ويشمل ذلك الخدمات الميدانية والتطوير لتحسين تجربة المستخدم.

  • تطوير خدمة جديدة

الابتكار في تطوير خدمة جديدة تساهم في تسهيل وتيسير الحصول على الخدمات ذات العلاقة بالوزارة بشكل سريع، أو تزيد من فعاليات منسوبيها لتقديم خدمات عالية الجودة وتوفير حياة أفضل للمواطنين والمقيمين،وسوف تكون الجوائر 100 ألف ريال و 50 و 20 ألف على التوالي لكل مسار.

معايير التحكيم في تحدي أبشر

  • أن تكون الفكرة ذات صلة بخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية والميدانية
  • الابداع والابتكار في الفكرة
  • مدى إمكانية تطبيق الفكرة المقترحة
  • ان يكون المقترح مرغوبا ومفيدًا
  • ان يكون المقترح قابل للاستخدام
قديهمك

التسجيل في تحدي أبشر وزارة الداخلية

يمكنك عزيزي الزائر من القيام بالتسجيل في تحدي أبشر التى أعلنت عنه وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي تحدي والقيام باختبار المسار الراغب به، واستكمال عملية التسجيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.