خطوات الاشتراك فى خدمة واتساب المجانية لمتابعة أخبار فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إطلاق خدمة جديدة مجانية عبر تطبيق واتساب وهى خدمة الرد الآلى، وذلك للرد على استفسارات المواطنين الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الذى يضرب جميع دول العالم ومن بينها مصر، حيث يمكنك الاستفسار ومتابعة أخر أخبار وإحصائيات فيروس كورونا.

وأشارت وزارة الصحة والسكان بان خدمة الرد على رسائل الواتساب هى خدمة مجانية وتعتبر مصدر للمعلومات الموثوق منها والصحيحة والدقيقة ويتم تحديثها باستمرار وتختص بفيروس كورونا فقط وذلك لتوفير ردود وإجابات سريعة لجميع المصريين المتواجدين داخل البلاد أو المتواجدين خارج البلاد.

طريقة الاشتراك فى خدمة الوتساب المجانية لفيروس كورونا

أما عن طريقة وخطوات الاشتراك فى هذه الخدمة فإنه بمجرد أن تحفظ الرقم 01553105105 على تليفونك المحمول ضمن جهات الاتصال يتم الاشتراك مباشرة، ويمكن الاشتارك من خلال الدخول على الرابط التالى من الكمبيوتر الشخص https://wa.me/201553105105 ثم إرسال أى كلمة فى رسالة على تطبيق الواتاب يمكن البدء فى الخدمة مباشرة.

وسوف تظهر بعد الاشتراك فى الخدمة قائمة اختيارات يمكن للمستخدم من خلالها أن يختار من هذه القائمة ما يناسبه ويمكنه أن يستقبل الإرشادات التى تقوم وزارة الصحة بنشرها، وكذلك معرفة الروابط الخاصة بوزارة الصحة والسكان على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تويتر وفيسبوك وانستجرام.

أما عن الخدمات التى يمكن للمستخدم الحصول عليها بعد الاشتراك فى هذه الخدمة المجانية فتشمل معلومات على طرق الوقاية من الفيروس، وأحدث الاحصائيات على الإصابات الجديدة والوفيات الجديدة كل يوم، ونصائح متعددة عن التواجد بالمنزل ونصائح يجب مراعاتها عن الانتقال من مكان لآخر، وإجابات سريعة عن معظم الأسئلة الشائعة عن فيروس كورونا، وهى خدمة تسمح بإجراء المحادثات الثنائية وإرسال رسائل مع أى شخص قام بتفعيل هذه الخدمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.