خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي بكلية الملك فهد الأمنية

أعلنت إدارة القبول المركزية التابعة لوكالة وزارة الداخلية الخاصة بالشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية، عن نتائج القبول النهائي في المديرية العامة بكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي على درجة “جندي”، وذلك عبر بوابة “أبشر / التوظيف”.

نتائج القبول النهائي بالمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي

وأشارت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، إلى أن التعرف على النتيجة الخاصة بالقبول النهائي، إضافة إلى طلبات إجراءات القبول سيكون من خلا بوابة “أبشر / التوظيف” عبر رابط “www.jobs.sa”،حيث تسعى جكومة المملكة العربيةالسعودية إلى توفير وقت وجهد الدولة والمواطن معا فى جميع الأمور التى يحتاجها.

وسوف نعرض في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي للمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي على رتبة “جندي” من خلال موقع “أبشر / التوظيف”.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي بكلية الملك فهد الأمنية 1

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي بالمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي

تتمثل خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي باللمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي برتبة “جندي” من خلال بوابة “أبشر / التوظيف” فى الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على بوابة “أبشر / التوظيف” التابعة لوزارة الداخلية السعودية.
  • ستقوم بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية، ثم إدخال كلمة المرور، وبعدها تدخل الرمز المرئي.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة تقوم بالضغط على عرض لستظهر بعدها جميع البيانات الخاصة بالقبول النهائي في اللمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.