خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة 1441 وتاريخ انتهائها والتأكد من هوية مقيم عبر رابط أبشر الجديد

استعلم الآن عن صلاحية إقامة وافد الى المملكة العربية السعودية فقط برقم الهوية القديم وبخطوات بسيطة عبر منصة ابشر، وفى بداية الأمر سوف نقوم بتوضيح بعض الأمور المهمة والخاصة بمنصة ابشر للخدمات الإلكترونية، و يربط موقع أبشر جميع القطاعات الحكومية ويخدم حوالى 12مليون وافد وهذه المنصة من مميزاتها وسبب شهرتها انها متوفرة على مدار ٢٤ ساعة مستمرة، وقد تم الإعلان من قبل حكومة المملكة العربية السعودية أنه على كل الوافدين والمتواجدون على الأراضى السعودية كافة الإستعلام عن صلاحية اقامتهم ومعرفة معاد تجديد هذه الإقامة وقامت بالتنبيه بشدة حيال هذا الأمر وذلك خوفا على الوافد أن يعرض نفسه لاى غرامات على التأخير عن تجديد الاقامة وذلك لأنها فرضت غرامات على المتأخرين عن تجديد اقامتهم، ونوضح لكم في هذه المقاةل عبر موقعنا “اليوم الإخباري” رابط وخطوات الإستعلام عن صلاحية وتاريخ انتهاء الإقامة، فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

تُفرض على المقيم غرامات عند التأخير عن تجديد الإقامة حيث عند تأخر الوافد عن تجديد إقامته للمرة الأولى عليه دفع غرامة قدرها 500 ريال سعودى، وفي المرة الثانية علية دفع غرامة قدرها 1000 ريال سعودي، وأما عند التأخر للمرة الثالثة يتم ترحيله من المملكة العربية السعودية فوراً.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة

. الان سنوضح كافة الخطوات المتبعة فى منصة ابشر الإلكترونية للاستعلام عن صلاحية الاقامة بمنتهى الدقة من خلال موقعنا. ١/ سجل الدخول على موقع ابشر. ٢/ اختر بند الاستعلام عن إقامة وافد. ٣/ اكتب رقم الهوية القديم اى رقم الاقامة القديم. ٤/ اكتب الرمز الذى يظهر امامك. ثم الضغط على علامة بحث فتظهر كافه البيانات والمعلومات الخاصة الإستعلام عن صلاحية الاقام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.