خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين إلى السعودية 1441 وتاريخ انتهاء الإقامة من خلال منصة أبشر للجوازات

يمكنك الآن الإستعلام عن صلاحية الإقامة فى المملكة العربية السعودية ومعرفة تاريخ انتهاء هذة الصلاحية فقط برقم الإقامة القديم وبخطوات بسيطة عبر منصة ابشر الإلكترونية، لا يرغب أحد فى دفع غرامة أو الترحيل من البلاد لذلك قامت المملكة العربية السعودية والمعروف بأنها توفر كافة وسائل الراحة والرفاهية للوافدين الموجودين على الأراضي السعودية لذلك قامت بمساعدة حكومتها على انشاء موقع الكترونى لخدمة الوافدين فى كافة الخدمات الاستعلامية، ونحن في هذه المقالة عبر موقعنا “اليوم الإخباري” نوضح لكم خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة بإستخدام رقم الإقامة فقطن فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

قد أطلقت على هذا الموقع الالكترونى ابشر، وتعد منصة ابشر الإلكترونية تعد من أهم وأكبر المنصات الإلكترونية شهرة فى المملكة العربية السعودية حيث يتوفر به مالا يقل عن 180 خدمة الكترونية وهذه الخدمات متوفرة على مدار 24ساعة مستمرة ويتم تحديث هذه الخدمات حتى تتناسب مع الكم الكبير الذى يبحث فيها بصوره مستمرة.

أبشر للجوازات

سوف نبرز لكم الان كافة خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة وبمنتهى الدقه من خلال موقعنا اليوم الاخبارى كالتالي:

  • تسجيل الدخول على موقع ابشر.
  • اختيار بند الاستعلام عن إقامة وافد.
  • كتابة رقم الاقامة القديم.
  • كتابة الرمز الظاهر. وفور الإنتهاء من كتابة البيانات المطلوبة اضغط على علامة بحث فتظهر كافه البيانات والمعلومات الخاصة بالوافد الباحث من صلاحية إقامة ومعاد انتهائها وتجديدها أيضاً.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.