خصومات  من مصر للطيران للشركات السياحية على تذاكر العمرة ..تعرف على الشروط

خصومات  من مصر للطيران للشركات السياحية على تذاكر العمرة هذا العام 2019  خاصة وأن سعر التذكرة  يتراوح تكلفتها من 5000 إلى 5500  “القاهرة جدة –جدة –القاهرة”، لكن شركة مصر للطيران قدمت للشركات السياحية تخفيضات 100 جنيه على كل تذكرة، حال إصدار حجز لعدد 45 معتمر في يوم واحد على أن تستخدم للعمرة ماعدا عمرة شهري شعبان وشهر رمضان.

خصومات  200 جنيه لو كان الحجز لـ 90 معتمر

وأكدت شركة مصر للطيران أنها ستقدم خصومات  200 جنيه لو كان الحجز لـ 90 معتمر على أن يكون الحجز أيضا في  نفس اليوم لأداء رحلة العمرة، على أن يكون السفر عبر مطارات القاهرة وبرج العرب والأقصر.كماأن سعر رحلة العمرة ويتوقف تحديد هذا الأمر على العرض والطلب فكلما زاد الطلب كان السعر أقل.

يشار إلى أن أول رحلة عمرة تنطلق إلى الأراضي المقدسة يوم  20 من شهر نوفمبر بعد الانتهاء من التجهيزات المطلوبة خاصة بعدا استحداث بوابة العمرة الإلكترونية، كما أن سعر رحلة عمرة المولد النبوي العام السابق، كانت قد بدأ من 9 آلاف جنيه لرحلات البري، و 11 ألف جنيه للبرنامج الاقتصادي، شاملة تذاكر الطيران.

مصر للطيران قد فازت أيضا خلال الفترة الأخيرة على تجديد اعتماد شهادة الأيوزا «IATA Operational Safety Audit» للعام الـ11 على التوالي بعد أن وصلت بالشركة إلى تحقيق المتطلبات القياسية للمواصفات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.