خريطة برامج قناة الزمالك Zmamlek tv وتردد استقبالها على النايل سات

ينطلق البث الرسمي لقناة الزمالك وبدء خريطة البرامج في الحادية عشرة منتصف الليل من يوم الأربعاء الموافق 22 يناير 2020، والتي ينتظرها الملايين من عشاق الفارس الأبيض بشغف في جميع أنحاء مصر والوطن العربي، حيث تفتتح القناة ببرنامج تم الاستقرار على تسميته بسنة تأسيس القلعة البيضاء عام 1911، على أن تكون حلقة ضخمة تضم العديد من الفقرات المعدة خصيصا للافتتاحية الكبرى، ويتواجد بها جمع غفير من رموز النادي ولاعبيه القدامى، بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة ومقدمي البرامج الذين تم التعاقد معهم ليظهروا على شاشتها في الفترة المقبلة، وبذلك يتحقق حلم جماهير الملكي الذي طال انتظاره منذ سنوات لتكون لهم قناة تلفزيونية تعبر عن النادي وتعرض لهم مباريات الفريق، وتختص بشر أخباره.

ونستعرض لكم في هذا التقرير خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة التي تم إطلاق بثها التجريبي على القمر الصناعي نايل سات مطلع العام الجاري 2020، وننشر لكم تردد استقبالها.

خريطة برامج قناة الزمالك الرياضية

وفيما يلي مواعيد برامج قناة الزمالك tv والتي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية:

استقرت إدارة قناة الزمالك على تسمية البرنامج الرئيسي بـ”الزمالك اليوم” تيمنا بالبرنامج الذي كان يبث على قناة الحدث اليوم وتم إيقافه منذ شهور، على أن يقوم بتقديمه كابتن الفريق الأول لكرة القدم التاريخي، خالد الغندور، ونجل المعلم حسن شحاتة، كريم، ويعرض يوميا في الحادية عشرة مساء.

ويقدم كريم شحاتة وخالد الغندور بالتبادل أيضا “ستوديو الزمالك” لتحليل المباريات، حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات الفارس الأبيض في البطولات المحلية بعد انطلاقها بساعة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي مع وقت بدء المباراة.

وتعاقدت إدارة القناة مع عدد من لاعبي الفريق القدامى لتحليل المباريات من بينهم مدرب الفريق السابق طارق يحيى، وهداف الفريق التاريخي عبدالحليم علي، والكابتن أيمن منصور، والمشرف على الكرة في النادي إسمتعيل يوسف، والمدافع السابق مدحت عبدالهادي.

ذات صلة:

ضبط تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات بالتزامن مع انطلاقها رسميا “Zamalek Tv”

ويقدم حارس الزمالك السابق عبد الواحد السيد برنامجا بعنوان “بروح رياضية”.

ويحكي شادي عيسى تاريخ نادي الزمالك ويسترجع ذكريات بطولاته في برنامج “1911”.

وستخصص القناة برنامجا لألعاب الصالات تقدمه نيرة الأحمر ويتابع أخبار فرق النادي في كرة السلة والطائرة واليد.

ومن بين البرامج المنتظرة من قبل الجماهير ذلك الخاص برئيس النادي المستشار مرتضى منصور والذي يتم عرضه 4 أيام على مدار الأسبوع بحلول منتصف الليل.

ولاقى استحسان جميع جماهير الكرة في مصر بمختلف انتماءاتهم تخصيص برنامج لنجم الأهلي السابق مصطفى يونس بعنوان “الرأي الآخر”.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

ويمكن لعشاق الفارس الأبيض استقبال تردد قناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات الآن على التردد 11449.

وتستطيع ضبط القناة من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ  5/6.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.