خريطة الإنذار المبكر : حالة الطقس السيئ في السعوية مستمرة

تكشف خريطة الإنذار المبكر عن استمرار حالة الطقس السيء اليوم على عدة مناطق في المملكة حيث يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية وانتشار الرياح الكثيفة التي تحد من الرؤية الأفقية على عدد من المدن خاصة في جنوب المملكة وسواحل البحر الأحمر ضمن موجة التلقبات الشديدة التي تشدهها السعودية خلال هذه الأيام.

خريطة الإنذار المبكر بشأن أحوال الطقس اليوم في السعودية

والمتتبع لخريطة الإنذار المبكر  عن حالة الطقس اليوم في السعودية يكتشف أن مناطق عسير وجازان ومكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها من المناطق الساحلية تشهد حالة من التقلب الجوي القوي حيث تشهد هطول أمطار رعدية وغبار كثيف يحد الرؤية ولا يستبعد هطول السيول على المناطق الشمالية والمرتفعات خاصة في تبوك ومرتفعات جبل اللوز.

حالة الطقس في الرياض اليوم

وحذر الإنذار المبكر من أمطار رعدية وأتربة مثارة على الرياض خاصة على المناطق المفتوحة و الطرق السريعة مشيرا إلى أن التأثيرات المصاحبة للحالة تتمثل في نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية وتمتد هذه الحالة حتى الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل.

أحوال الطقس في مكة المكرمة

وتابع الإنذار المبكر أن حالة الطقس في مكة اليوم سوف تشهد أمطار رعدية غزيرة مشيرا إلى أن التأثيرات المصاحبة للحالة تتمثل في نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية مشيرا إلى أن هذه الحالة سوف تستمر حتى الثانية من ظهر يوم السبت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.