خدمة جديدة يطلقها واتساب للتراسل الفوري «Order Booking Service» في الهند

تطبيق واتساب هو من أشهر التطبيقات التي يتم استخدامها للتراسل الفوري، والتي عرفت على نطاق واسع من مستخدمي الإنترنت والتطبيقات، كما أنه قد قام بإطلاق خدمة Order Booking Service وهي تلك الخدمة لطلب الطعام من خلال واتساب، وتأتي تلك الخدمة كواحدة من الخدمات التي تساعد المواطنين على التسهيل عليهم الأمور وشراء الطعام بدلاً من الذهاب إلى المطاعم والشراء، وبالتالي التقنين من الازدحامات، نستعرض لكم المزيد من التفاصيل حول الخدمة التي أطلقها واتساب.

خدمة جديدة تطلقها واتساب

  • خدمة Order Booking Service الجديدة من أهم الخدمات التي أطلقها تطبيق واتساب بالتعاون مع شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، وشركة الاتصالات “جيو” في الهند، حيث يمكن بسهولة من خلال التطبيق عمل طلب للبقالة، وهو ما ذكرته الصحيفة البريطانية “ذا إندبندنت”.
  • هذا ويمكن لمستخدمي تطبيق واتساب في مومباي بالهند استخدام الخدمة لحجز الطلبات الجديدة،ويتم عمل تلك الخدمة من خلال إضافة رقم “جيو ماركت” للمستخدم إلى قائمة الاتصال الموجودة في هاتف المستخدم، حيث يتم إرسال رسالة إلى رقم المستخدم، وبعدها يتم الحصول على رابط من السوبر ماركت، من خلاله يستطيع المستخدم اختيار المنتجات التي يريد.

مميزات خدمة واتساب الجديدة

  • من أهم مميزات خدمة واتساب الجديدة لعمل طلبات الشراء وتوصيل المواد الغذائية، هو أنه يأتي هذا التطبيق في ظل أزمة كورونا، فقد عانى الجميع في الهند من الإغلاق الشامل للمحلات، وبالتالي يمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على المنتجات بسهولة.
  • كما أن شركة فيسبوك تأمل في الفترة القادمة في تسريع التحول الرقمي بالهند.
  • والجدير بالذكر أن الهند تعد من أكبر المحطات في سوق التكنولوجيا في استخدام تطبيق الواتساب، حيث يستخدم التطبيق ما يزيد عن 400 مليون شخص.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.