خدمات التأمين الصحي الجديد تقدم لجميع الفئات دون تفرقة بين غني أو فقير

تأتي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، لتقديم كافة خدمات الرعاية الصحية على مستوى متقدم، وتقدم الخدمات لجميع الفئات داخل محافظات مصر دون تفرقة، وهذا عكس الشائعات التي انتشرت الفترة الأخيرة بأن خدمات التأمين لن تقدم لفئات معينة، وسيتم توفيرها لفئات بعينها.

وأشار الدكتور إيهاب أبو المجد، عضو مجلس هيئة التأمين الصحي الشامل، إلى أنه يمكن التسجيل في التأمين بعدد متنوعة من طرق التسجيل، منها جوجل ماب ، أو حجز المواعيد والإبلاغ بتأكيدها عبر مركز الاتصالات بشكل مجاني.

وأوضح الدكتور إيهاب أبو المجد، في مداخلة هاتفية في برنامج “8الصبح”، على قناة DMC، أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، تستهدف بشكل خاص الأكثر احتياجا ومعدومي الدخل، وأن الخدمات الصحية متاحة لكافة الفئات دون تفرقة، ولا فرق بين غني أو فقير في الكشف وفي صرف الدواء.

وأضاف عضو مجلس هيئة التأمين الصحي الشامل، بأنه يتم العمل بشكل مستمر على تطوير طرق الحجز، حيث يستلم الفرد رسالة نصية تفيد بتأكيد موعد الحجز، فالهدف تقديم خدمات رعاية صحية محترمة للمواطن، وفي محافظة بورسعيد تم تسجيل 620 ألف مواطن في منظومة التأمين الصحي الجديدة، وأن استجابات المواطنين للمنظومة الجديدة فاقت كل التوقعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.