خدمات أبشر.. ماذا تفعل حيال “طلبات التفويض بانتظار الموافقة”؟

في إطار خدماتها المرورية التي أتاحتها تحت باب “الاستعلامات الإلكترونية للمرور”، كشفت منصة أبشر في المملكة العربية السعودية، عن خدمة جديدة هي “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”، وتأتي الخدمة في سياق خطة المنصة الرامية إلى تطوير خدماتها الإلكترونية، والتي أعلنت أنها تتجاوز الـ200 خدمة؛ وذلك في سبيل التيسير على الملايين من المواطنين والمقيمين في المملكة.

وعبر موقعها الإلكتروني، أكدت منصة أبشر، أن الهدف من خدمة “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”، هو تمكين الأفراد من الموافقة أو الرفض للتفويض بقيادة مركبة إلكترونيا، مشيرة إلى أنه يستفيد من الخدمة كل من “المواطن والعامل لديه والمسجل والمفعل ببوابة أبشر”.

طريقة الوصول لخدمة “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”

كشفت منصة أبشر، في كتابها “دليل الخدمات”، الذي أتاحته مؤخرا عبر موقعها الإلكتروني، عن طريقة الوصول إلى خدمة “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”، من خلال الخطوات التالية:

طريقة الوصول للخدمة:  ◄ دخول بوابة أبشر ◄ التفاويض ◄ تفاويض المركبات ◄ طلبات تفاويض بانتظار الموافقة.

خدمات أبشر.. ماذا تفعل حيال "طلبات التفويض بانتظار الموافقة"؟ 1

شرط “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”

وضعت منصة أبشر، في كتابها “دليل الخدمات”، شرطا يجب توافره للاستفادة من خدمة “طلبات تفويض بانتظار الموافقة”، وهو:

  • يجب على المفوض له قبول التفويض في نفس تاريخ إصداره.

منصة أبشر تقدم 200 خدمة إلكترونية

أكدت منصة أبشر أنه منذ إطلاقها، قدمت ما يزيد على 200 خدمة إلكترونية استهدفت ما نحو 14 مليون مستخدم مفعل، مشيرة إلى أنها “تعمل على تحويل حلم الخدمات الإلكترونية إلى حقيقة”. وأوضحت أنها “ليـست مشـروعا كغيره مـن المشاريع، بل حلما متكامـل الأركان”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.