خدمات أبشر.. كيفية الاستعلام عن المركبات المفوض عليها

ضمن باب “خدمات المرور”، أطلقت منصة أبشر خدمة جديدة هي “الاستعلام عن مركبات أنا مفوض عليها”، وذلك ضمن العديد من الخدمات المرورية التي أتاحتها. وتأتي هذه الخدمة في سياق خطة المنصة الرامية إلى تطوير خدماتها الإلكترونية، والتي أعلنت أنها تتجاوز الـ200 خدمة؛ وذلك في سبيل التيسير على الملايين من المواطنين والمقيمين في أرجاء المملكة.

أبشر تتيح إدارة تفويضات القيادة إلكترونيا

وعبر موقعها الإلكتروني، أكدت منصة أبشر، أن الهدف من خدمة “الاستعلام عن مركبات أنا مفوض عليها”، هو تمكين المواطن والمقيم من إدارة كل تفويضات القيادة وتفويضات المستخدم الفعلي المصرحة لهم من قبل مالكي سيارات أخرى، مشيرة إلى أنه يستفيد من الخدمة “المواطن والمقيم المسجل والمفعل ببوابة أبشر”.

طريقة الوصول لخدمة “الاستعلام عن مركبات أنا مفوض عليها”

كشفت منصة أبشر، في كتابها “دليل الخدمات”، الذي أتاحته مؤخرا عبر موقعها الإلكتروني، عن طريقة الوصول إلى خدمة “الاستعلام عن مركبات أنا مفوض عليها”، من خلال الخطوات التالية:

طريقة الوصول للخدمة:  ◄ دخول بوابة أبشر ◄ خدمات ◄ خدمات المرور ◄ الاستعلام عن تفاويض المركبات ◄ مركبات أنا مفوض عليها.

خدمات أبشر.. كيفية الاستعلام عن المركبات المفوض عليها 1

200 خدمة في منصة أبشر الإلكترونية

أزاحت منصة أبشر، في كتابها “ليل الخدمات” تفاصيل خدماتها، مشيرة إلى أنها تعمل على تحويل حلم الخدمات الإلكترونية إلى حقيقة، وأوضحت أنها “ليـست مشـروعا كغيره مـن المشاريع، بل حلما متكامـل الأركان، يؤذن بالانتقـال إلى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة”، مشددة على أنه منذ إطلاقها، قدمت ما يزيد على 200 خدمة إلكترونية استهدفت ما نحو 14 مليون مستخدم مفعل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.