خدمات أبشر.. الآن يمكنك الاطلاع على جميع المكفولين

ضمن باب “الاستعلامات الإلكترونية للجوازات”، أزاحت منصة أبشر في المملكة العربية السعودية، الستار عن خدمة جديدة هي “عرض المكفولين”، وتأتي الخدمة في سياق خطة المنصة الرامية إلى تطوير خدماتها الإلكترونية، والتي أعلنت أنها تتجاوز الـ200 خدمة؛ وذلك في سبيل التيسير على الملايين من المواطنين والمقيمين في المملكة.

وكشفت منصة أبشر، عبر موقعها الإلكتروني، الهدف من الخدمة الجديدة “عرض المكفولين”، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تمكين المواطنين والمقيمين من الاطلاع على جميع المكفولين، مشيرة إلى أنه يستفيد من الخدمة كل من “المواطن والعامل لديه والمسجل والمفعل ببوابة أبشر”.

طريقة الوصول لخدمة “عرض المكفولين”

أعلنت منصة أبشر، في كتابها “دليل الخدمات”، الذي أتاحته في الفترة الأخيرة عبر موقعها الإلكتروني، عن طريقة الوصول إلى خدمة “عرض المكفولين”، وذلك من خلال الخطوات التالية:

طريقة الوصول إلى خدمة “عرض المكفولين”:  ◄ دخول بوابة أبشر ◄ خدمات المكفوفين ◄ استعلامات ◄ عرض المكفوفين.

خدمات أبشر.. الآن يمكنك الاطلاع على جميع المكفولين 1

في خطوات.. هكذا تسجل بمنصة أبشر

  • ابدأ بالولوج إلى موقع منصة أبشر  الإلكتروني عبر الرابط – https://www.absher.sa/
  • بعد الضغط على “مستخدم جديد”، أدخل بيانات “رقم الهوية أو رقم اإلقامة – عنوان البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – إقرار الموافقة على شروط التسجيل بالمنصة”.
  • سيأتيك رمز التفعيل على الهاتف الذي سجلته، وعليك بعد ذلك إنشاء “اسم مستخدم وكلمة السر”.
  • عليك تفعيل حسابك عن طريق: “موظفي مكاتب التفعيل (الجوازات – الأحوال) بالمناطق، البنوك، أجهزة الخدمة الذاتية للتسجيل والتفعيل”.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.