خبيرة الأبراج بسنت يوسف: حياتنا الطبيعية ستعود بعد 20 عامًا.. وكارثة بعد كورونا

قالت بسنت يوسف، خبيرة الأبراج، إن العالم سيظل مشغولا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) حتى شهر ديسمبر 2020، ثم ستظهر بعد هذا الشهر مفاجآت كثيرة وكارثة كبرى، نتيجة وجود الكواكب في برج الجدي.

وأضافت بسنت يوسف، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” على فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين: سيأتي بعد موضوع كورونا حاجة أصعب ستستهدف جهاز المناعة، ولن نعود إلى حياتنا الطبيعية مرة أخرى، وما سيحدث في 20 ديسمبر المقبل لم يحدث منذ 600 سنة”.

توقعات خبيرة الأبراج بسنت يوسف

وفي سياق توقعات خبيرة الأبراج بسنت يوسف، فإن كل شيء في العالم سيتغير بعد هذا التاريخ، وسنرى حياة جديدة، كما أن أنظمة دول كبيرة ستتغير، وسنرى عالم “تاني خالص واللي كان بيتقبل مش هيتقبل”، مضيفًا أن هذا الوضع سيستمر لمدة 20 عامًا.

وفي أثناء مداخلة خبيرة الأبراج، عرض الإعلامي عمرو أديب مقطع فيديو قديم لها في عام 2019، إذ تتنبأ فيه بحدوث كارثة طبيعية تؤثر على اقتصاد الدول العظمى، فيما علّقت بسنت يوسف عليه قائلة: “القصة عبارة عن جداول يتم العودة إليها، وهو نفس السيناريو اللي حصل عام 1918 في الأنفلونزا الإسبانية التي بدأت من الصين واتهمتها أمريكا”.

توقعاتها عن مصر

وأضافت “أنا مش قلقانة، لأن الفترات اللي جاية هنشوف فيها حاجات كتير في بلدان العالم، وبالنسبة لنا في مصر، الوضع هيفضل تحت السيطرة، وبلاش نثق إذا الدنيا هديت”، متمنية أن ينتهي موضوع فيروس كورونا.

ورأت أن هذا الفيروس سيظل حتى نهاية العام الحالي 2020، مستدركة بقولها: “لكن احتمال الموضوع يهدى ونشوف أجواء هادئة طوال شهر ونصف أو شهرين، وفجأة الموضوع يظهر بشكل أسوأ من الأول، علشان كدة بقول منطمنش”.

خبيرة الأبراج بسنت يوسف: حياتنا الطبيعية ستعود بعد 20 عامًا.. وكارثة بعد كورونا 1

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمود يقول

    تم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.