خبر طلاق الفنانة غدير السبتي من أحمد الفردان

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي خبر طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان، بعد زواج استمر لعام ونصف عام فقط، حيث أكدت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، زواجهما كان في مارس/ آذار من العام الماضي، كما وسبق للفنانة غدير السبتي الزواج وهي صغير في السن ولكن انفصلت عن زوجها، ولديها طفلين هما سارة وعبد الوهاب.

طلاق غدير السبتي وأحمد الفردان بعد زواج دام عام ونصف

نشرت الفنانة غدير السبتي عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام” صورة تجمعها وكتبت أسفلها :” القرار اللي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه.. لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لاتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لان بنعيشها مره وحده.. وأنا وأحمد انفصلنا عن الحياة الزوجية ولكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه واحترام.. الله يوفقنا بحياتنا والإختلاف لا يصنع العداوة لأن احنا ناس مثقفة وواعية للحياة”.

علاقة غدير السبتي مع زوجها أحمد الفردان

وكان قد انتشر سابقاً خبر عن وجود خلافات بين غدير السبتي وزوجها إلا أنها خرجت في أكثر من مرة، وقالت أنه لا وجود خلافات بيننا، وأن طبيعة عمل زوجها تتطلب التواجد بشكل كبير في العاصمة البحرينية المنامة، مما جعل لقائهما قليل، وقالت أن زوجها لم يستقر بعد بالكويت لذلك لا توجد لهما ظهور كالثنائي في العديد من المناسبات.

قد يعجبك ايضا