خبر صادم .. رئيس وزراء روسيا يعلن إصابته بفيروس كورونا المتحول

ينتشر فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم وأصبح ينتقل بشكل سريع ومخيف ففي الوقت الذي سعت فيه جميع الدول المصابة بأخذ كامل احتياطاتها وعدد من الإجراءات الاحترازية للحيلولة دون وجود أية تجمعات قد تسمح له بالظهور مجددًا أسرع هو في التوغل في أغلب الدول وانتشر أيضا بين عشرات المسؤولين في مختلف أنحاء العالم.

رئيس الوزراء الروسي يصاب بفيروس كورونا:

كما هو حال الكثير من المسؤولين في عدد من الدول الأوروبية أعلن اليوم رئيس الوزراء الروسي “ميخائيل ميشو ستين” عن إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19” المتحول ودخوله للعزل الذاتي.

وكانت قناة روسيا اليوم الاخبارية قد أكدت أن الرئيس فلاديمير بوتين قد أكد أن رئيس وزراء روسيا أصيب بكرونا وسيخضع للعزل مع المتابعة والحصول على ما يلزم من الأدوية حتى يعود مرة أخرى بعد التأكد من تعافيه تمامًا.

الوضع الوبائي لفيروس كورونا في روسيا:

أعلنت روسيا عن تجاوز عدد الاصابات بفيروس كورونا المتحول نحو 100 ألف حالة حتى اليوم بينما ارتفعت أعداد الوفيات لتسجل 1000 حالة حتى اليوم.

بينما سجلت عدد الاصابات الجديدة اليوم رقمًا قياسيًا جديدًا بنحو 7099 حالة ، وتخضع غالبية الأقاليم الروسية إلى الإغلاق وأصدرت روسيا أوامرها للمواطنين بالبقاء في منازلهم، ولا يسمح إلا بالأعمال الأساسية فقط محلات البقالة والصيدلة والبنوك.

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن عن تمديد فترة الإغلاق حتى يوم 121 مايو المقبل مع تكليف الحكومة بوضع خطة لاعادة فتح البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.