الصحة العالمية تنقل خبر صادم للعالم بشأن عدد الإصابات بفيروس كورونا

فيروس كورونا بات الهم الأكبر الذي يقلق مختلف الدول حول العالم ويُعد هو الحدث الأعظم الذي مر به المجنمع الدولي ولم تنجو منه دولة حتى الآن سواء بالإصابة الفعلية أو احتمالات نقلها من الدول المحيطة والتى وصل بعضها إلى حد الوباء، وتسابقت أغلب الدول حول العالم في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية مواطنيها.

عدد الاصابات حول العالم يقترب من المليون حتى الآن:

تلقى جموع المواطنين حول العالم اليوم خبر صادم أعلنه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم جيبريسوس”، أن الحالات التى تُصاب بفيروس كورونا تتصاعد وتيرة زيادتها بشكل كبير ومخيف في الآونة الأخيرة وأصبح على وشك الاقتراب من المليون مصاب حول العالم.

جيبريسوس أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده للكشف عن آخر تطورات الوضع الخاص بفيروس كورونا أن العالم في وضع مخيف والأرقام أصبحت ترتفع خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير وهو الأمر الذي يستوجب العديد من الإجراءات الأخرى لضمان عدم انتشار الفيروس الوبائي الذي يجوب مختلف دول العالم.

عدد الوفيات يقترب من 50 ألف حتى الآن:

المدير العام لمنظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم جيبريسوس”، أعلن أن هناك زيادة على مستوى عدد الوفيات أيضا في مختلف دول العالم واقترب العدد من الـ 50 ألف معتبرًا أن الزيادة تضاعفت بشكل ملحوظ خلال الخمس أسابيع الأخيرة في مختلف البلدان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.